إصابة شخصين في سقوط حائط على عقار بشبرا الخيمة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إصابة شخصين في سقوط حائط على عقار بشبرا الخيمة الآن - مصر النهاردة

أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بمعرفة الحالة الصحية لضحايا حادث سقوط بمنطقة شارع 25 بحي شبرا الحيمة الغربي بناحية القليوبية، نتيجة سقوط حائط من أحد المنازل. ملكية. في عقار مجاور، فيما تسبب في إلحاق أضرار بسقف المنزل الآخر.

وأسفر الحادث عن إصابة شخصين، وتم نقلهما إلى مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة لتلقي العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

في البداية، ورد إلى غرفة الأزمات في حي شعبة الحيمة الغربي بناحية كلوفيا، بلاغ من الأهالي يفيد بسقوط جدار من أحد العقارات على عقار مجاور وأدى إلى إلحاق أضرار بسقف المنزل الآخر أسفر ذلك عن إصابتهما، وتم نقلهما للعلاج إلى مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة.

وعلى الفور انتقل اللواء محمد حصصا رئيس منطقة شعبة الخيمة إلى مكان الحادث لإصدار قرار التأهيل رقم 139 لسنة 2014، وتم تحرير محضر بعدم التنفيذ نيابة عن ورثة فتحي سليمان أحمد.

وأدى الحادث إلى إصابة الجريحين يوسف عبد الستار أحمد 15 سنة، ووالده عبد الستار أحمد 55 سنة، متأثرين بإصاباتهما وتولت النيابة التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق