بعد واقعة طفل شبرا الخيمة المأساوية.. معلومات ستصدمك عن الدارك ويب - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد واقعة طفل شبرا الخيمة المأساوية.. معلومات ستصدمك عن الدارك ويب - مصر النهاردة

الجمعة 26 ابريل 2024 | 07:19 مساءً

واقعة صادمة شهدتها عزبة عثمان في شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حيث أقدمت مافيا سرقة الأعضاء على إنهاء حياة شاب يدعى أحمد محمد سعد يبلغ من العمر 15 عاما، وذلك باستخدام الدارك ويب.

ووفقًا لتحقيقات الشرطة، فتم العثور على جثة طفل شبراء الخيمة في إحدى الشقق السكنية، لكن انتزعت بعض أحشائه وجرى وضعها في كيس مجاور لجثته.

وقبضت الشرطة المصرية على مرتكب الواقعة، وتبين أنه قتل طفل شبرا بطلب من مصري مقيم بدولة الكويت، تعرف عليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية، بالدارك ويب أو بالإنترنت المظلم.

مرتكب واقعة طفل شبرا الخيمة حصل على 5 ملايين جنيه مقابل تنفيذه للعملية، وذلك على حسب اتفاقه مع شخص مقيم في دولة الكويت، مع توثيق عملية انتزاع الأعضاء من الطفل عبر خاصية الفيديو، إلا أنه بعد أن قام بتنفيذ ما طلب منه، كلفه بتكرار الأمر مع طفل آخر ليحصل على المبلغ المتفق عليه، لكن قبضت عليه الشرطة قبل ذلك. 

ما هو الدار  ويب؟

الدارك ويب، الإنترنت المظلم هو جزء من الإنترنت غير مرئي لمحركات البحث العادية مثل Google أو Bing يتطلب الوصول إليه استخدام برامج وتقنيات خاصة، مثل متصفح Tor، الذي يوفر إخفاء الهوية والتشفير.

يحتوي الويب المظلم على مجموعة متنوعة من المحتويات، بعضها غير قانوني مثل المواد الممنوعة، كالمخدرات والأسلحة والمنتجات المقلدة، والبيانات المسروقة، مثل بطاقات الائتمان والمعلومات الشخصية، والمحتوى الإباحي، بما في ذلك استغلال الأطفال، الأنشطة الإجرامية، مثل الاتجار بالبشر واختراق أنظمة الكمبيوتر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق