بعد قطع لسان المتهم الأول.. الانتربول يلاحق المتهمة بقتل شقيق زوجها بالاشتراك مع شرطي مفصول بدمياط - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد قطع لسان المتهم الأول.. الانتربول يلاحق المتهمة بقتل شقيق زوجها بالاشتراك مع شرطي مفصول بدمياط - مصر النهاردة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 05:01 م

يلاحق الإنتربول الدولي المتهمة بقتل شقيق زوجها بالاشتراك مع شرطي مفصول بدمياط بعد هربها إلى مدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة بمساعدة زوجها بعد إنهائها حياة شقيقه بدمياط.

الانتربول يلاحق المتهمة بقتل شقيق زوجها بالاشتراك مع شرطي

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم الذي اعترف بتفاصيل الجريمة وأثناء استكمال التحقيقات أخرج لسانه من فمه وضرب فكه، حتى انفصل جزء من لسانه تم نقله إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج المناسب، كما خاطبت جهات التحقيق الانتربول الدولي بقرار ضبط وإحضار المتهمة لمصر لتورطها في مقتل المجني عليه.

والبداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من أسرة المجني عليه بتغيب نجلهم عن المنزل، بإجراء التحريات وفحص آخر المكالمات الصادرة والواردة من المجني عليه، تبين أن أمين شرطة مفصول وزوجة نشأت بينهما علاقة غير شرعية، استئجار لها المتهم شقة خارج المدينة للإقامة بها وممارسة الرزيلة، أكتشف الواقعة شقيق الزوج فهدد المتهمة أما إقامة علاقة جنسية معاها أو فضحها، فدبر المتهمان جريمتهم واستدرجوه لأحد الشقق السكنية، وقاما بخنقه حتى فارق الحياة، وتخلص من الجثة بإلقائها في الزراعة ثم نقلها لمنطقة صحراوية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق