المصري " 2007 " يفوز على المستقبل سبورت بثلاثة أهداف لهدف واحد بالجمهورية منذ 39 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المصري " 2007 " يفوز على المستقبل سبورت بثلاثة أهداف لهدف واحد بالجمهورية منذ 39 دقيقة - مصر النهاردة

فاز فريق المصري تحت 16 سنة فئة “2007” بقيادة مدربه محمد السعيد على مضيفه فريق المستقبل الرياضي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت. بينهم. عصر الأربعاء على ستاد المستقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الجمهورية “ب”، والتي أدارها الفريق التحكيمي المكون من أحمد عادل، عبد الرحمن سعيد، عبد الرحمن عيد.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى النقطة الحادية والخمسين من 23 مباراة، ليحتل المركز الثاني في الترتيب، في انتظار بقية النتائج.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم فريق المستقبل سبورت مبكرا في الدقيقة الثانية عشرة، قبل أن يتمكن مصطفى ديشا من تسجيل هدف التعادل للمصري من ركلة جزاء في الدقيقة الحادية والثلاثين. .

وفي الشوط الثاني تمكن محمد علي عباس من تسجيل الهدف الثاني للمصري في الدقيقة 26، فيما أضاف عبد الرحمن الشحات الهدف الثالث لفتيان بورسعيد في الدقيقة الثانية والثلاثين، لتستمر المباراة. وانتهت بفوز المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يمثل المصري في المباراة: يوسف الرفاعي في حراسة المرمى، سيف خاتم، محمد علي عباس، محمد عسران، محمد فرج للخط الخلفي، محمد غازي، زياد حسام، نادر السيد لخط الوسط، مصطفى ديشا. عبد. الرحمن الشحات، محمد أسامة على خط الهجوم.

وشارك خلال الشوطين مالك النحاس وتامر أبوالمعطي وطه حاتم وزياد الدسوقي بدلاء.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من: ك. محمد السعيد مدربا عاما، ك. هشام حمزة مساعداً للمدرب ك. تعيين أيمن جريف مدربا لحراس المرمى ك. وليد طه، أخصائي العلاج الطبيعي، ك. محمد مجدي عامر إداري، ك. يتولى محمد الطباعي المهام، فيما تتكون الهيئة الإشرافية من: ك. عباس نور الدين مدير دائرة الشباب ك. محمد المنصوري المدير الإداري للقطاع ك. السيد الاناجي يشرف على تدريب حراس المرمى K. ابراهيم الصفتي مدير شئون اللاعبين ك. عادل فؤاد مدير مالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق