مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لليد27/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية لليد27/04/2024 - مصر النهاردة

يعرض المصري اليوم مباراة الزمالك والترجي بث مباشر، والتي ستجمعهما في نهائي بطولة كأس أفريقيا لكرة اليد.

وستجمع المباراة الزمالك والترجي، اليوم السبت، في نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد، والتي ستقام في مدينة وهران بالجزائر.

ودخل الزمالك مواجهة الليلة بهدف الفوز من أجل الفوز بكأس إفريقيا لحاملي كأس اليد، وتكرار الفوز على الترجي عندما تغلب عليهما في دور المجموعات.

وسبق أن حقق الزمالك الفوز على الترجي بنتيجة (37-32) في ختام مباريات الفريق في دور المجموعات، وعلى إثر ذلك تصدر مجموعته في الجولة الأولى.

وتضم قائمة الزمالك للبطولة كلا من: محمود خليل فلفل، أحمد مجدي، أحمد الأحمر، هشام السبكي، أكرم يسري، عبد الله إمام، أحمد حسام، أحمد دودو، عمر الوكيل، مازن رضا، محمد ياسين، محمد فراد، عمر الفولي، محمد مودي، أحمد سامح، محمد عبد الغني، زياد خشاش، عبد الحميد العربي، شادي خليل، خالد وليد.

تمكن الزمالك من التأهل للمباراة النهائية، بعد فوزه على شبيبة سكيكدة الجزائري بنتيجة (30-26)، في نصف نهائي بطولة كأس إفريقيا لكرة اليد، أمس الخميس.

بينما تأهل الترجي إلى نهائيات بطولة كأس أفريقيا للأندية أبطال كرة اليد، بعد فوزه على الأهلي في نصف النهائي بنتيجة (25-21).

موعد مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس أفريقيا لحاملي الكؤوس

تجمع المباراة الزمالك والترجي، الليلة السبت، في نهائي بطولة كأس إفريقيا لحاملي كأس كرة اليد للسيدات، في مدينة وهران الجزائرية.

وتنطلق مباراة الزمالك والترجي اليوم في تمام الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق