خاص الفجر الرياضي.. استاد بتروسبورت يستضيف المباريات الفاصلة بالقسم الثاني الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خاص الفجر الرياضي.. استاد بتروسبورت يستضيف المباريات الفاصلة بالقسم الثاني الآن - مصر النهاردة

وتختتم غدا السبت مباريات دوري الدرجة الثانية للموسم الكروي 2023-2024، بعد فرق ديروط والترسانة من فرق الصعيد، وكهرباء الإسماعيلية وفريق السويس من فريقي القاهرة والقناة، والمنصورة وسبورتنج من فرق البحري. وضمن التأهل للمباراة الفاصلة التي ستقام من مباراة واحدة.

تستضيف بتروسبورت المباريات الفاصلة

وتدرسسبورت الفجرقبل أن يتم الإعلان رسميًا عن استضافة ستاد بتروسبورت المباريات الثلاث، والتي من المقرر أن تنطلق يوم السبت 11 مايو أمام المنصورة وسبورتنج، ثم يوم الأحد 12 مايو أمام حربا الإسماعيلية ومنتخب السويس، وأخيرا يوم الأحد 12 مايو ضد حرب الإسماعيلية ومنتخب السويس. 13 مايو ضد ديروط والترسانة.

ومن المقرر أن يتأهل الثلاثي الفائز في المباراة الفاصلة إلى بطولة رباعية تجمعهم مع الفريق الثالث في دوري الدرجة الثانية “أ” “المحترف”، فريق العالية الذي يتصدر فيه الأربعة. – يتأهل ترتيب البطولة للثنائي المتأهل مباشرة إلى دوري “المحترفين” من دوري “ب”، مجموعة العالية وهما الفريقان الحاصلان على المركز الأول، والثاني الذي تأكد أحدهما هو فريق بتروجت والذي جاء الأول في المجموعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق