10 صور لـ أحمد السقا ومها الصغير بعد شائعة انفصالهما - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم 10 صور لـ أحمد السقا ومها الصغير بعد شائعة انفصالهما - مصر النهاردة

السبت 27/أبريل/2024 - 12:49 ص

ترددت في الساعات القليلة الماضية، شائعة عن طلاق الفنان أحمد السقا والإعلامية مها الصغير بعد زواج استمر لمدة 25 عاما، حيث تزوج الفنان أحمد السقا من المذيعة مها الصغير في عام 1999 وأنجب 3 أولاد، وانتشرت شائعة عن طلاق الفنان أحمد السقا والإعلامية مها الصغير بشكل كبير على وسائل التواصل الاجتماعي.

حقيقة طلاق أحمد السقا ومها الصغير 

فور انتشار شائعة طلاق الفنان أحمد السقا ومها الصغير، تواصل القاهرة 24 مع الإعلامية مها الصغير لـ التأكد من الشائعة والتي علقت لـ القاهرة 24، مؤكدة أنها لا تحب الرد والتعليق على هذا النوع من الأنباء.

شائعة طلاق الفنان أحمد السقا ومها الصغير، تتردد كل فترة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وطوال تلك سنوات زواج أحمد السقا ومها الصغير لم يخرج أي منهما للرد على شائعة الطلاق، والتي تشغل بال الكثيرين من مستخدمي التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الشهرة الواسعة التي تصاحب الفنان أحمد السقا وزوجته مها الصغير.

أحمد السقا ومها الصغير 

وكانت الإعلامية مها الصغير كتبت منذ قليل منشورا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منذ قليل، الأمر الذي طرح العديد من الأسئلة عن حقيقة الشائعة التي انتشرت عن طلاق الفنان أحمد السقا والإعلامية مها الصغير، حيث ذكرت: هاتفضلي تستحملي الوجع والإهانة وفي الآخر عمرك هايضيع ومحدش هايشكرك، الطلاق صعب بس الأصعب منه العيشة بدون روح في جسد مطفي ما يعرفش معنى السعادة.

7e4038c9d6.jpg
أحمد السقا ومها الصغير 

وترددت أنباء الانفصال في الأيام الماضية بينهما بسبب منشورات الإعلامية مها الصغير والتي كانت كتبت أمس عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: اهتم بالست اللي في حياتك قبل فوات الأوان.. لو هي مشيت وسابتك مش هترجع تاني.

ولطالما حرص الفنان أحمد السقا على اصطحاب زوجته مها الصغير وأسرته معه خلال المهرجانات المختلفة التي يكرم بها أحمد السقا، ولعل ذلك يظهر في صور أحمد السقا في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي التي أقيمت في 2021، وحرص الفنان أحمد السقا علي التقاط الصور مع مها الصغير وأولاده قبل تكريمه من إدارة مهرجان الجونة السينمائي  علي مشواره الفني.

eddd880788.jpg
أحمد السقا ومها الصغير 
e7337b763c.jpg
أحمد السقا ومها الصغير 

 

وتحدث أحمد السقا مع مها الصغير في وقت سابق، عن حياتهم ومواقف حدثت بين أولادهم وذلك في فيديو منشور في وقت سابق علي حساب الإعلامية مها الصغير، تحت عنوان: مشاكسات أحمد السقا ومها الصغير هتموتك من الضحك بسبب أولادهم في اتس شو تايم 2017.

890.jpg
أحمد السقا ومها الصغير 

وكثيرا ما حرصت مها الصغير علي تهنئة أحمد السقا بعيد ميلاده ونشرت صور له، حيث كتبت في وقت سابق:كل سنة وأنت طيب يا سقا يا أبو الولاد وتبقي أيامك كلها صحة وسعادة ونجاح.
 

f7815675db.jpg
أحمد السقا ومها الصغير 
930.jfif
أحمد السقا ومها الصغير 

أحمد السقا في تصريحات سابقة لها: مها الصغير  لها الفضل في استمرار زواجهما 22 عاما

جدير بالذكر، أن مها الصغير خرجت بمفاجأة صادمة للجمهور بعد الحديث في أحد البرامج عن الانفصال عن أحمد السقا مرتين سرًا، الأمر الذي علق عليه أحمد السقا في حديثه مع أنس أبو خش، مؤكدا أن المشاكل الزوجية هي جزء من أي حياة زوجية  وإلا يصيب الخلل العلاقة الزوجية ولكن مع وجود الحب ورصيد من المشاعر تستمر الحياة ولا يحدث الانفصال، مضيفا أن مها الصغير  لها الفضل في استمرار زواجهما 22 عاما، قائلا: ممكن أفني حياتي عشانهم. 

889.png
أحمد السقا ومها الصغير 
e3ca84618f.jpg
أحمد السقا ومها الصغير 
119cd13e31.jpg
أحمد السقا ومها الصغير 
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق