كولر يكشف عن حارس الأهلي في نهائي أفريقيا.. وسر ورقة رامي ربيعة27/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كولر يكشف عن حارس الأهلي في نهائي أفريقيا.. وسر ورقة رامي ربيعة27/04/2024 - مصر النهاردة

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على مازامبا بثلاثة أهداف نظيفة، وأكد أن المباراة كانت صعبة للغاية على عكس نتيجة المواجهة.

وقال كولر في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “اللاعبون قدموا مباراة رائعة وسيطروا على مجريات المباراة، وكنت أتوقع طريقة لعب مازيمبا، فبدأت بتشكيل قريب جدًا من المباراة الأولى”، مضيفًا: “نحن تمكنت من خلق العديد من الفرص وأنا سعيد للغاية بتركيز وأداء اللاعبين طوال المباراة والوصول إلى النهائي.

وردًا على سؤال من سيحافظ على مرمى الأهلي في النهائي، قال مارسيل كولر: “أوفا لعب بطولة رائعة للغاية وقدم أداء محترمًا، وسيشارك محمد الشناوي في تدريبات الفريق مع الفريق يوم الاثنين المقبل”. ولا نعرف مدى استعداده للمشاركة في المباراة النهائية”.

وتابع: “ما زال أمامنا الوقت حتى المباراة النهائية لمعرفة مدى جاهزيته وما إذا كان يستطيع المشاركة في المباراة، خاصة أنه غاب عن الملاعب لفترة طويلة، ومن المؤكد أنه لن يعود إلى حالته”. سيحتاج بين عشية وضحاها إلى وقت لاستعادة مستواه الفني، وحتى هذا الوقت سنقرر من هو حارس المرمى الذي سيلعب النهائي.

وعن الحضور الكبير لجماهير الأهلي، قال كوهلر: أنا سعيد للغاية بحضور جماهير الأهلي الكبيرة. إنهم يقدمون دعمًا كبيرًا طوال الوقت، وقد ساعدوا الجهاز الفني واللاعبين، وكان لهم دور كبير في ما تم تحقيقه اليوم، حيث أنهم دائمًا اللاعب رقم 12 في كل مباراة يخوضونها.

وعن الورقة التي أهداها لرامي ربيعة، مدافع الأهلي، خلال المباراة، قال: “أرسلت له المباركة، الورقة كانت على كرات ثابتة لأن المنافس أجرى العديد من التغييرات، لذا كان علي أن أعطيه قطعة من الكرات الثابتة”. ورقة من سيمسك بمن في النرد.

وواصل كولر تصريحاته وقال: غدا سنبدأ في تحليل مباراة اليوم لمعرفة السلبيات والإيجابيات، ثم سنغلق صفحة بطولة أفريقيا مؤقتا وسيصبح تركيزنا على الدوري فقط.

وعن مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا قال: لا أعتقد أن هناك أي أفضلية نفسية على الترجي. هذا رأي عام بالنسبة لي، هذا فريق جديد ولديه مدرب جديد داونز، وهناك تغيير كامل في الاستعداد للنهائي، وسنقوم بإعداد الخصم ودراسته جيدًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق