مقترح بالشيوخ لإنشاء منصة إلكترونية موحدة لمشروعات تخرج الكليات - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مقترح بالشيوخ لإنشاء منصة إلكترونية موحدة لمشروعات تخرج الكليات - مصر النهاردة

السبت 27/أبريل/2024 - 08:46 ص

يستعرض مجلس الشيوخ تقرير لجنة التعليم والبحث العلمي بشأن مقترح إنشاء منصة إلكترونية موحدة، تشمل جميع المشروعات التطبيقية التي يقدمها الطلاب كمشروعات للتخرج من مختلف الكليات، ومن كافة الجامعات الحكومية والأهلية والخاصة، خلال جلساته العامة المقبلة.

إنشاء منصة إلكترونية موحدة لمشروعات تخرج الكليات

 

كما يناقش المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الصحة والسكان ومكتب لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل، عن الاقتراح برغبة المقدم بشأن إنشاء أفرع للتأمين الصحي بمراكز براني - السلوم - الحمام - الضبعة بمحافظة مطروح.

وينظر المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الزراعة والري ومكتب لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة عن الاقتراح برغبة المقدم بشأن تكثيف التنسيق بين الجهات المعنية للمسح البيئي للجراد الصحراوي، إلى جانب تقريرا لجنة الثقافة والسياحة والآثار والإعلام عن اقتراح برغبة مقدم بشأن تفعيل تخفيضات دخول المتاحف للطلبة أيام الجمعة والسبت.

فيما يناقش المجلس خلال الجلسات العامة، تقرير لجنة الشئون الدينية والأوقاف عن الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد أنور شاهين، بشأن " إحلال وتجديد معهد سيدي سعدون - بلبيس - شرقية ".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق