دعاء تخلع زوجها وتصرخ: لقيت هدومه متعلقة على حبل غسيل جارتي بعد حب 8 سنين - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم دعاء تخلع زوجها وتصرخ: لقيت هدومه متعلقة على حبل غسيل جارتي بعد حب 8 سنين - مصر النهاردة

السبت 27/أبريل/2024 - 10:59 ص

قصص غريبة وحكايات طريفة وقضايا مثيرة نسمعها داخل محكمة الأسرة بسبب الخلافات الزوجية التي نشأت بين الزوجين، ويحاول كل طرف الانتصار واسترداد حقوقه وكأنهما في ساحة حرب وأن من يكسب القضية هو المنتصر دون النظر إلى الأطفال أو حتى عشرة السنوات التي قضاها سويا.

ومن تلك الدعاوى، زوجة أقامت دعوى خلع بعد أن شاهدت ملابس زوجها على حبل غسيل جارتها.

 

دعاء تخلع زوجها 

 

قصة دعاء صاحبة دعوى خلع زوجها من الطرائف بعد أن وقفت أمام القاضي تروي لها خيانة زوجها لها بعد زواج استمر 8 سنوات أنجبا خلالها 3 أبناء، حيث إن زوجها زعم أنه متوجه إلى إحدى المأموريات الخاصة بالشغل، لكن القدر جعل الزوج تشاهد ملابس زوجها على حبل غسيل جارتها.

 

أسرعت الزوجة إلى شقة جارتها وظلت تطرق الباب بقوة حتى فتحت، وهناك وجدت زوجها داخل الشقة وبنظرات استحقار سألته: “هو أنت بتعمل إيه هنا؟ ليجيب الزوج وهو في حالة من الارتباك بعد أن كشفت أمره: أصل وأنا جايلك وقعت على الهدوم ميه وقالتلي تعالى أغسالهالك".

لكن الزوجة لم تصدق هذه الأكاذيب، ونزلت تبكي بحرقة وتسأل نفسها: “هو أنا قصرت في إيه؟، طب هو كل مرة يخوني وأنا أسامحه؟، هو ليه مش هامه مشاعري؟”، لتأخذ القرار وتتوجه إلى محكمة الأسرة بالكيت كات،، وبدأت في سرد القصة وخيانة زوجها لها.

دعوى خلع أمام محكمة الأسرة

كانت دعاء تنظر إلى أطفالها في كل مرة يخونها زوجها وتعفو عنه من أجلهم، خوفا على ضياع مستقبلهم في حالة طلاقها من زوجها، لكن عندما طفح الكيل واستمر الزوج في تكرار الخيانة، وكانت آخرها مع جارتها، لم تترد في أن ترفع دعوى خلع تطالب بالتفريق بينها وبين زوجها لاستحالة العيش معه، وبصوت مبحوح تكمل: "أنا تعبت ومش قادرة أستحمل أقدر من كده خيانته ليا، أنا مش عايزة منه حاجة".

وقالت نهى الجندي، محامية دعاء، إن الزوج لم يقدر حب زوجته له التي كانت دائما تسامحه وتعفو عنه حتى لا تخرب على نفسها وتتفرق الأسرة وتترك أبناءها، وقضت المحكمة بالخلع.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق