أمير كرارة وأحمد فتحى ونجوم الكرة السابقين فى عزاء والد وليد سليمان - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أمير كرارة وأحمد فتحى ونجوم الكرة السابقين فى عزاء والد وليد سليمان - مصر النهاردة

وحرص نجوم الرياضة المصرية على حضور الجنازة والد وليد سليمان رئيس قطاع الشباب بالنادي الأهلي والذي يقع بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس وهم أسامة عربي، حمادة صدقي، أحمد ناجي، إسلام الشاطر، شريف عبد الفضيل، أحمد أيوب، عمرو الخلواني، عادل مصطفى، والرياض، والأستاذ حمدي نجوم الأهلي السابقين، وليد العطار الرئيس التنفيذي لاتحاد الكرة، أحمد فتحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، الفنان أمير كارا، محمد الجارحي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، د. محمد العدل رئيس تلفزيون الأهلي السابق، ميدو جابر لاعب المصري البورسعيدي، أحمد عبد الله سابقا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عصام سرج الدين، مدير العقود السابق بالنادي الأهلي، الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي السابق.

تشيع جنازة والد وليد سليمان لاعب الأهلي السابق ورئيس إدارة الشباب في الطيرة الحمراء، مساء اليوم (الأربعاء)، بقاعة السلام بمسجد المشير بالتجمع الخامس. .

نعى النادي الأهلي والد وليد سليمان، وكتب وليد سليمان صباح اليوم في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي: “إنا لله وإنا إليه راجعون، والدي توفي”.

ويعتبر وليد سليمان من أبرز نجوم الأهلي في العقد الأخير، حيث ساهم بشكل كبير في فوز الأحمر بالعديد من الألقاب القارية والمحلية، ولا ينسى جمهور الأحمر تمسك اللاعب بانتقاله إلى النادي. ورفضه ضغوط إدارة ناديه السابق بتروج 9 للانتقال إلى الزمالك.

وحصل وليد سليمان على 24 بطولة قارية ومحلية مع الأهلي خلال مسيرته. 7 بطولات الدوري الممتاز و4 مرات، فاز بدوري أبطال أفريقيا، وكأس مصر مرتين، و6 مرات في كأس السوبر المصري، و4 مرات في كأس السوبر الأفريقي ولقب واحد في الكونفدرالية الأفريقية، بالإضافة إلى مشاركته في كأس العالم. الاهلي. لقد حققت مرتين المركز الثالث والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية.

وإجمالاً، شارك وليد سليمان في 295 مباراة مع الأهلي في جميع البطولات، بواقع 16363 دقيقة لعب تمكن خلالها من تسجيل 68 هدفًا وصناعة 48 أخرى، وحصل على 29 بطاقة صفراء وبطاقة حمراء واحدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق