هل يُكرم علاء ولي الدين في المهرجان القومي للمسرح المصري؟| مصدر يكشف - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم هل يُكرم علاء ولي الدين في المهرجان القومي للمسرح المصري؟| مصدر يكشف - مصر النهاردة

الأحد 28/أبريل/2024 - 12:01 ص

تفصلنا أسابيع قليلة عن انطلاق فعاليات الدورة المقبلة من المهرجان القومي للمسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض، وأثير جدل خلال فعاليات الدورة الماضية من المهرجان القومي للمسرح المصري بسبب تكريم الفنان الراحل علاء ولي الدين.

إمكانية تكريم علاء ولي الدين من المهرجان القومي للمسرح المصري

وتواصل القاهرة 24 مع مصدر داخل المهرجان القومي للمسرح المصري، لمعرفة إمكانية تكريم الفنان الراحل علاء ولي الدين في الدورة المقبلة من فعاليات المهرجان، والذي أوضح أن إدارة المهرجان قررت أن التكريمات للأحياء فقط  وليس للمتوفين. 

567.jpg
علاء ولي الدين

وأوضح: إحنا اتفقنا إننا هنكرم العايشين فقط، إنما المتوفين هيتعمل ليهم ندوات وجلسات حوارية داخل المهرجان، وجارٍ الاتفاق على جميع فعاليات الدورة الجديدة خلال الفترة المقبلة.

محمد هنيدي يتحدث عن علاء ولي الدين

سبق وتحدث الفنان محمد هنيدي عن صديقه الفنان الراحل علاء ولي الدين، وذلك في تصريحات تليفزيونية سابقة، كاشفا تفاصيل جمعته بالراحل، إذ قال: وفاة علاء أثرت علي نفسيًا ولم أبكِ في أول 3 شهور، وكنت بمشي في شارع فاضي، وكان يتواصل معي كل يوم للاطمئنان عليّ، ووفاته أمر الله والله يرحمه، مؤكدًا أنه كان مفتقده في حياته وبشكل كبير في العام الأول من وفاته، ورغم مرور السنوات ما زالت سيرته موجودة ويدعو له الجميع.

آخر أعمال علاء ولي الدين

من جانبه، يعتبر فيلم ابن عز الذي عرض عام 2001، هو آخر أعمال الفنان الراحل علاء ولي الدين، وضم العمل كلا من حسن حسني، الراقصة دينا، أحمد مكي، إنعام سالوسة، ومحمود عزب، وغيرهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق