لمعادلة تشيلسي ومان يونايتد.. أرسنال يسعى للحفاظ على نظافة شباكه أمام توتنهام28/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم لمعادلة تشيلسي ومان يونايتد.. أرسنال يسعى للحفاظ على نظافة شباكه أمام توتنهام28/04/2024 - مصر النهاردة

يحل أرسنال ضيفا ثقيلا على نظيره توتنهام هوتسبير، في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم الأحد 28 أبريل 2024، في ديربي شمال لندن، على ملعب توتنهام، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين. من اللغة الإنجليزية. الدوري الممتاز.

وفي مباراة لا يمكن تقسيمها إلى فريقين، يدخل الفريقان بهدف واحد فقط وهو جمع النقاط، ويتنافس أرسنال بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل المركز الأول مؤقتا برصيد 77 نقطة بعد أن لعب 34 مباراة. ويخلفها مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 76 نقطة، لكنه لعب 33 مباراة فقط.

في هذه الأثناء، يكافح توتنهام لاقتحام المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز والحفاظ على مكانه في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 60 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة، ويتطلع إلى إزاحة أستون فيلا. الذي يحتل المركز الرابع برصيد 67 نقطة ولكن من 35 مباراة.

حافظ أرسنال على نظافة شباكه في كل من مبارياته الست الأخيرة خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق فريقان فقط ذلك في 7 مباريات (تشيلسي من سبتمبر إلى ديسمبر 2008، ومانشستر يونايتد من نوفمبر إلى فبراير في 2008-2009). ومع ذلك، لم يحافظ أرسنال على نظافة شباكه في زيارتين متتاليتين إلى توتنهام من قبل، حيث فاز في مثل هذه المباراة 2-1 الموسم الماضي.

– فاز توتنهام مرة واحدة فقط من آخر 6 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد أرسنال (تعادل 1 خ 4).

– مع نهاية موسم 2015-2016، كانت مباراة أرسنال أمام توتنهام هي المباراة الأكثر تعادلاً في تاريخ الدوري الإنجليزي، حيث انتهت 20 مباراة.
تم التعادل 48 مرة بين الفريقين (42٪)، ومنذ ذلك الحين انتهت أربع مباريات فقط من أصل 15 مباراة ديربي في شمال لندن بالتعادل (27٪).

– سجل توتنهام في آخر 25 مباراة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي ثالث أطول سلسلة في المسابقة، بعد 29 مباراة بين يناير 2016 وأغسطس 2017، ومن أبريل 2011 إلى أكتوبر 2012.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام وأرسنال في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة – مصر – مكة – السعودية، 17:00 بتوقيت دبي – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

وستنقل المباراة عبر مجموعة قنوات beIN Sports القطرية الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط، قناة BeIN Sports 1 HD المخصصة للبث المباشر لمباريات أرسنال وتوتنهام.

لمعادلة تشيلسي ومان يونايتد.. أرسنال يسعى للحفاظ على نظافة شباكه أمام توتنهام28/04/2024مباراة بين أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي – صورة أرشيفيةلمعادلة تشيلسي ومان يونايتد.. أرسنال يسعى للحفاظ على نظافة شباكه أمام توتنهام28/04/2024

التشكيل المتوقع لآرسنال أمام توتنهام اليوم

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

الدفاع: جابريل – صليبا – بن وايت – توماسيو.

خط الوسط: ديكلان رايس – توماس بارتي – مارتن أوديجارد.

الهجوم: بوكايو ساكا – تورسارد – كاي هافرتز.

التشكيلة المتوقعة لتوتنهام ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي اليوم

حراسة المرمى: فيكاريو.

الدفاع: بن ديفيز – روميرو – بيدرو فورو – إيمرسون رويال.

خط الوسط: إيف بيسوما – باب سار – جيمس ماديسون.

الهجوم: بن – فيرنر – جونسون.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق