المصري يتعادل سلبيا مع الداخلية بالشوط الأول الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المصري يتعادل سلبيا مع الداخلية بالشوط الأول الآن - مصر النهاردة

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة المصري والداليا بالتعادل السلبي في المباراة التي أقيمت بينهما الآن ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري المصري الممتاز على الملعب العسكري ببرج العرب. -عرب.

تشكيل المصري ضد الداخلية

وتضمنت تشكيلة المصري أمام الداهلية كالآتي: التشكيلة الأساسية، ضمت محمود جاد في حراسة المرمى، كريم العراقي، بحر المحمدي، عمرو موسى، حسين السيد في الخط الخلفي، حسين فيصل، معتز. زادم ج. زوج من المرتكزين الدفاعيين في وسط الملعب، في وسط جابر، حسن علي، فخر الدين بن نقطة ارتكاز هجومية خلف رأس الحربة المنفرد محمد الشامي.

فيما ضمت قائمة البدلاء عصام تاروت، محمد طارق، عمرو سعداوي، محمود حمادة، إيزي أمكا، أمادو باها، جيلاس جناوي، صلاح محسن، والناشئ أحمد فؤاد.

تشكيل داخلي يواجه المصري

وجاءت التشكيلة الداخلية كالآتي: محمد مجدي في حراسة المرمى، كريم يحيى، معز الحناوي، محمود صابر، إيهاب سمير في الخط الخلفي، محمود حسنة، أدهم حامد كثنائي دفاعي في وسط الملعب، كلفن وفانوم ألفريد وشريف دابو كنقطة ارتكاز هجومية خلف رأس الحربة الحصري كليشي.

بينما ضمت قائمة البدلاء رمضان مصطفى، أحمد عماد، محمود منصور، إسلام عبد النعيم، محمد العطار، زياد طارق، يوسف طنجي، عبد الرحمن سيد، أحمد سيد الحارب.

يدير هذه المباراة طاقم التحكيم المكون من محمد الغازي حكماً للساحة، ومصطفى عطية ومحمود حسين مساعدين، وأحمد ناصر حكماً رابعاً، فيما أسندت مهمة حكم الفيديو للحكم حسام. عزب بمساعدة زميله علاء صبري.

ومن المفترض أن يتم بث هذه المباراة عبر شبكة تايم سبورتس الناقلة الحصرية للدوري المصري الممتاز.

ويحتل المصري البورسعيدي المركز الثاني والثاني في الدوري بعد رفع رصيده إلى 31 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة، حيث فاز المصري في 9 مباريات وتعادل 4 مباريات وخسر 5، وسجل لاعبو المصري 27 هدفا واستقبلت شباكه 27 هدفا. 25 هدفا آخر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق