رابط URL بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في الكونفدرالية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رابط URL بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك ضد دريمز الغاني في الكونفدرالية الآن - مصر النهاردة

رابط البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك وأحلام غانا في كأس الكونفدرالية منافسة أفريقية قوية أحلام × الزمالك، ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة مهمة أمام أحلام غانا، اليوم الأحد، في الثانية ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، ويدخل الفارس الأبيض مباراة الليلة بحثا عن تذكرة التأهل إلى نهائي كأس القارات، حيث يسعى للفوز أو الخروج بالتعادل الإيجابي على أقل تقدير، بعد المباراة الأولى في القاهرة. انتهت بالتعادل السلبي.. وفيما يلي التفاصيل الكاملة في السطور التالية على رابط البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك وأحلام غانا في الكونفدرالية.

رابط البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك وأحلام غانا في كأس الكونفدرالية البوابة الإلكترونية الفجر توفر في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك وأحلام غانا في المباراة الثانية. نصف نهائي كأس الكونفيدرالية والقنوات الناقلة، ضمن الخدمات التي نقدمها لقرائنا ومتابعينا لحظة بلحظة وعلى مدار الساعة.

رابط البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك وغانا الأحلام في كأس القارات

موعد مباراة الزمالك وأحلام في نصف نهائي الكونفدرالية

رابط البث المباشر مشاهدة مباراة أحلام الزمالك وغانا في كأس الكونفدرالية تنطلق مباراة أحلام الزمالك وغانا في المباراة الثانية من نصف نهائي كأس الكونفدرالية في تمام الساعة السابعة مساءا بالقاهرة. وتوقيت مكة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأحلام في نصف نهائي الكونفدرالية

رابط البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك وأحلام غانا في الكونفدرالية… تذاع مباراة الزمالك وأحلام غانا في إياب نصف نهائي الكونفدرالية على قناة beIN Sports 6.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأحلام

رابط البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك وغانا الأحلام في الكونفدرالية… وكان تردد قناة بي إن سبورتس 6 على النايل سات كالآتي:

تردد قناة بي إن سبورتس 6 على النايل سات

تكرار

11054

الاستقطاب

افقي

الترميز

27500

تصحيح الخطأ

3/2

رابط URL للبث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك وأحلام غانا في الكونفدرالية الأممية تردد قناة beIN Sports 6 على سهيل سات هو كما يلي:

تردد قناة beIN Sports 6 على سهيل سات

تكرار

10810

الاستقطاب

رَأسِيّ

الترميز

27500

تصحيح الخطأ

3/2

قائمة الزمالك لمواجهة غانا تحلم بالكونفدرالية

  • حارس مرمى: محمد عوض – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.
  • خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المطالوتي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتو.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحتة – أحمد حمدي – زياد كمال – ترافيس موتيابي – إبراهيم نادياي – محمد عطاف – سيد عبد الله “نيمار” – مهاب ياسر – محمود عبد الرزاق “شيكابيلا” – مصطفى شيلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.
  • خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – شمشون أكينولا.

ويلعب الزمالك وأحلام غاني في الكونفدرالية

رابط البث المباشر مشاهدة مباراة أحلام الزمالك وغانا في الكونفدرالية توقيت مباراة أحلام الزمالك وغانا في الكونفدرالية سيكون في تمام الساعة السابعة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة والرياض، والثامنة مساءًا. الساعة بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأحلام غانا في الكونفدرالية

رابط URL للبث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك وأحلام غانا في الكونفدرالية.. القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأحلام غانا في الكونفدرالية هي مجموعة BeIN Sports، والتي خصصت قناتها السادسة لبث المباراة.

رئيس الزمالك يطمئن على شيكابالا بعد تعرضه للإصابة

رابط البث المباشر مشاهدة مباراة أحلام الزمالك وغانا في الكونفدرالية… من جانبه حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، وحسام الماندو أمين الصندوق ورئيس بعثة الأبيض بغانا، وأحمد سليمان عضو الاتحاد. وطمأن مجلس الإدارة، والدكتور عبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة، محمود عبد الرزاق “شيكابيلا”، قائد الفريق، بعد إصابته خلال المران الذي أقيم أمس على ملعب “باجو” بالمدينة، استعدادًا لمواجهة أحلام غانا، حرص على التحدث مع اللاعب والاطمئنان على حالته بحضور الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، بعد عودة الفريق إلى فندق الإقامة.

رابط البث المباشر مشاهدة مباراة أحلام الزمالك وغانا في كأس القارات… تعرض محمود عبد الرزاق “شيكابيلا” لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي أمس خلال مران الفريق الأبيض، ولم يكمل اللاعب التدريبات.

رابط البث المباشر أمين الصندوق، ويرافق الفريق حسين لفيف، رئيس النادي أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، وعبدالله جورج مستشار مجلس الإدارة.

ندياي: سنبذل قصارى جهدنا للتأهل للنهائي

رابط البث المباشر مشاهدة مباراة أحلام الزمالك وغانا في الكونفدرالية.. وفي السياق الأخير، أكد السنغالي إبراهيما ندياي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن هدف اللاعبين هو الفوز والتأهل أمام منتخب غانا. وقال أحلام، وندياي في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش النشاط، إن وسائل الإعلام التابعة للاتحاد الأفريقي، قالت إن المباراة الأولى لم تكن سهلة على الإطلاق، وأكد أن فريقه أهدر العديد من الفرص في المباراة الأولى، مضيفا: وأضاف: سنبذل قصارى جهدنا للتأهل للمباراة النهائية، ونهدف إلى الفوز لأن الجماهير تنتظر العودة ببطاقة التأهل للنهائي، ولن نخذلهم.

أحمد حمدي: جميع لاعبي الزمالك في حالة من التركيز قبل مواجهة أحلام غانا

رابط البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك وأحلام غانا في كأس القارات.. قال أحمد حمدي لاعب المنتخب الوطني، إن جميع اللاعبين في حالة من التركيز قبل مواجهة أحلام غانا، مضيفا أن جميع اللاعبين في حالة بتركيز شديد قبل مواجهة الأحلام، مؤكداً ثقته في تحقيق الفوز على المنتخب الغاني الذي عاد بتذكرة التأهل إلى نهائيات بطولة الكونفدرالية، وأكد: «فريق الأحلام جيد ومنظم لكننا أهدرنا بعض الفرص في المباراة». المباراة الأولى، ولدينا الثقة لتقديم مباراة محترمة والتغلب على المنافس في مباراة العودة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق