موعد مباراة سيراميكا وفاركو في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة سيراميكا وفاركو في الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة - مصر النهاردة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 02:55 ص

يستعد فريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا لمواجهة نظيره فاركو، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. 

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو في الدوري الممتاز 

ومن المقرر أن يواجه فريق سيراميكا كليوباترا نظيره فريق فاركو، في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين، على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الممتاز. 

وسوف تذاع مباراة سيراميكا كليوباترا أمام نظيره فريق فاركو، على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الراعي الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة عن طاقم حكام مباراة سيراميكا كليوباترا أمام نظيره فاركو في الدوري الممتاز، حيث سيدير المباراة تحكيميا محمد العتباني حكم ساحة، ويعاونه كلا من أسامة السيد وإسلام أبو العطا مساعدين، والسيد منير حكم رابع، ويتواجد على تقنية الفيديو كلا من محمد عباس قابيل وهشام القاضي. 

موقف الفريقين في جدول الدوري الممتاز 

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 24 نقطة، حيث لعب الفريق 17 مباراة، فاز في 7 مباريات وتعادل في مثلهما بينما تلقى الفريق الخسارة في 3 مباريات. 

بينما يحتل فريق فاركو المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة، حيث لعب الفريق 17 مباراة، فاز في مباراتين وتعادل 6 مواجهات، بينما تلقى الفريق الخسارة في 9 مواجهات. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق