شبانة: الأهلي أصبح فخرًا بإنجازاته وأرقامه القياسية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم شبانة: الأهلي أصبح فخرًا بإنجازاته وأرقامه القياسية الآن - مصر النهاردة

أشاد الإعلامي محمد شبانة، بتأهل فريقي الأهلي والزمالك، قطبي الكرة المصرية، إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا وكأس القارات، بعد تغلب الفريقين على مواجهتي مازامبا الكونغولي وأحلام غانا.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” الذي يبث عبر الفضائيات وغيرها: “الأهلي أمام مازامبا قدم ملحمة كروية مليئة بالإصرار والقوة والتكتيك العالي، وتمكن من هزيمة منافس قوي، والأهلاوي”. وفي أفريقيا أصبح (بابا شجالنا) والفارق بينه وبين كل فريق أصبح عظيما آخر على المستوى القاري بعد وصوله للنهائي الخامس على التوالي، وحصد ثلاثة ألقاب، والبطولة الوحيدة التي خسرها بسبب تحرك فعال ضد فيداد. “.

وأضاف: “الأهلي وصل إلى 20 مباراة قارية دون خسارة، تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني الذي حقق انتصارات كبيرة، وهناك أصبحوا ضحايا المارد الأحمر، وحقق الأهلي فوزا كبيرا، وأنا ضحكت كثيرا بعد أن شكك البعض في ملكية الفريق بحجة عدم تسجيل هدف لمازيمبي، لكنني كنت واثقا”. انتصارات الأهلي الذي وصل إلى النهائي القاري للمرة الخامسة على التوالي، لأنه أصبح مصدر فخر للأندية المصرية والعربية والإفريقية”.

وأضاف: “الأهلي لقن مازامبا درسا قاسيا، رغم مضايقات وإزعاجات الفار في ملعبه، إلا أن المارد الأحمر رد بقوة في الملعب بنجومه، من البداية بمصطفى شوبيرت إلى محمد هاني معلول، منام وربيعة وكوكا وأكرم توفيق وعمرو السولية وبيرسي تاو ووسام أبو علي وأحمد عبد القادر، لاعبو الأهلي لا يعرفون الاحتفالات: إلا إذا جلسوا على منصة التتويج سنجد أن هناك حاليا حالة التركيز فقط في أعين اللاعبين الذين يبحثون فقط عن الكأس”.

وتابع: “الأهلي سيواجه الترجي في المباراة الأولى برادس، وفي المباراة الثانية بالقاهرة، وأنا واثق من قدرة الأهلي على حصد اللقب وسط 80 ألف مشجع”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق