المقاولون يدخل معسكرا مغلقا بالمحلة استعدادا لمواجهة البلدية فى الدورى - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم المقاولون يدخل معسكرا مغلقا بالمحلة استعدادا لمواجهة البلدية فى الدورى - مصر النهاردة

اليوم الخميس دخل الفريق المقاولون العرب ويختتم المعسكر بمدينة المحلة استعدادا لمواجهة فريق المدينة في مباراة تجمع الفريقين غدا الجمعة على ستاد غزل المحلة في افتتاح مباريات الفريق ضمن الجولة الثانية. الجولة من منافسات الدوري. .

واستعان الجهاز الفني لمجموعة المقاولون العرب برئاسة محمد عودة، بالمباريات السابقة لفريق بلدية محلحة في الدوري، والتي كان آخرها المواجهة أمام الجونة والتي انتهت بفوز الأخير على البلدية بفارق ضئيل. من اثنان. ويهدف إلى الوحدة، من أجل التعرف على أهم نقاط القوة والضعف لدى الفريق المحلاوي قبل مواجهة الجمعة.

حرص محمد عودة المدير الفني للمقاولون على عقد دورات تدريبية مخصصة للاعبين في المراكز المختلفة لتصحيح الأخطاء والاستعداد للمباريات المقبلة في الدوري.

وطلب محمد عودة من اللاعبين إغلاق صفحة مباريات بيراميدز والاستعداد للمواجهة المقبلة أمام بلدية المحلة ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري الممتاز.

تنطلق صافرة مباراة المقاولون وبلدية المالح غدا الجمعة في تمام الساعة الرابعة عصرا، لحساب الجولة الـ18 وافتتاح مباريات الجولة الثانية في بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق