الخطيب يتجاهل محاسبة كولر وهذا اللاعب يقترب من الرحيل منذ 7 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الخطيب يتجاهل محاسبة كولر وهذا اللاعب يقترب من الرحيل منذ 7 دقائق - مصر النهاردة

وأشار الإعلامي محمد شبانة إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حرص على تحفيز اللاعبين وتذكيرهم بأنهم أبطال أفريقيا وعليهم تحمل المسؤولية لتحقيق نتيجة إيجابية أمام مازامبا.

الخطيب يدعم لاعبي الأهلي ولم يناقش النتائج مع كوهلر

وقال في تصريحات عبر برنامجه “بوكس تو بوكس” الذي يبث عبر الفضائيات وغيرها: “الخطيب لم يتحدث مع كوهلر في أي شيء على الإطلاق، وأكد ثقته الكبيرة في الفريق الذي سيتأهل إلى نهائي البطولة”. دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: “سافر بيرسي تاو وكريستو وخرابا مع وفد الأهلي، وتم اختيار جميع العناصر المعدة، المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق. إذا تغلب الأهلي على مازامبا سيفوز بالبطولة الإفريقية”. بطولة الدوري هي عنق الزجاجة بالنسبة للفريق الأحمر”.

وتابع: “مازامبا ليس ناديا سهلا، وتصريحات مسؤوليه تؤكد رغبتهم في تحقيق الفوز على ملعبهم يوم السبت، هناك حالة من التحفيز والحماس الجماهيري، وملعبهم عشب صناعي، والمباراة”. لن تكون سهلة على الإطلاق، ويحتاج الأهلي ولاعبيه إلى التركيز واليقظة والطموح والإصرار لتحقيق نتيجة جيدة”.

وتابع: “أعتقد أن كولر سيدفع ببيرسي تاو ورضا سليم وكهربا في الهجوم، وهم الخيار الأفضل في المباراة، وهناك استقرار في وجود مصطفى شوبير، محمد عبد المنعم، ربيعة، معلول. ومن المرجح أن يشارك هاني وعمرو السولية وكوكا وكريم نادفيد”.

وأشار إلى أن الحالة الوحيدة لبقاء موستا في الأهلي الموسم المقبل هي إذا سجل 25 هدفا، وأضاف: “أنتوني موديست لاعب يشكل عبئا على الفريق، وعلامة استفهام كبيرة بسبب إصرار كوهلر”. على مشاركته في المباريات منذ بداية الموسم، وحتى محمود الخطيب نفسه يرى أن مستواه متوسط ​​لا يليق بالأهلي”.

وأضاف: “فكرة بقاء متواضع لموسم آخر مستبعدة تماما، ولن يستمر مع الأهلي الموسم المقبل”.

وأتم: “في النهاية نتمنى للأهلي التوفيق في تجاوز عقبة مزامبا، وتحقيق نتيجة جيدة يوم السبت أمام مزامبا الكونغولي، وهي العقبة الأصعب في الوقت الحالي”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق