إعفاء هؤلاء الطلاب من رسوم الجامعة السعودية الإلكترونية - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم إعفاء هؤلاء الطلاب من رسوم الجامعة السعودية الإلكترونية - مصر النهاردة

تناقلت المواقع الإلكترونية السعودية ومنصات التواصل الاجتماعي أنباء عن أنه تقرر إعفاء بعض الطلاب من رسوم إحدى الجامعات السعودية، وهي الجامعة السعودية الإلكترونية التي تتيح للطلاب دراسة أنماط التعلم الإلكترونية والتقنية والاتصالات.

وأفادت تقارير إعلامية بأن القرار شمل فئتين من الطلاب بالمملكة العربية السعودية، وهم:

– الطلاب المستفيدين من معاش الضمان الاجتماعي.

– و أيضا الطلاب من أبناء المشاركين في عاصفة الحزم.

موعد اختبارات الفصل الدراسي الثالث في السعودية

وفي سياقٍ متصل، كانت حددت وزارة التعليم السعودية الأسبوع القادم لبداية عقد امتحانات منتصف الفصل الدراسي الثالث في كافة مدارس المملكة.

أخبار السعودية اليوم

ومن ناحة أخرى، ضجت المواقع السعودية بالقرار الصادر قبل ساعات عن السلطات السعودية بتخفيض جميع المخالفات المرورية المتراكمة بنسبة 50% التي كانت قبل اليوم الخميس، الموافق 18 أبريل الجاري.

ويشترط للاستفادة من التخفيض أن يقوم صاحب المخالفة بسداد جميع المخالفات المتراكمة عليه خلال 6 أشهر بداية من اليوم 18 أبريل 2024 وحتى تاريخ 18 أكتوبر 2024.

وفي حال ارتكاب أي مخالفة  مرورية بعد تاريخ اليوم 18 أبريل 2024، يحصل صاحب المركبة على خصم 25% من قيمة المخالفة عند سدادها.

وجاء في القرار أن وزارة الخارجية السعودية أتاحت سداد المخالفات نقدًا دفعة واحدة أو من خلال سداد غرامة كل مخالفة على حدة.

ويتم تعميم قرارات التخفيض في مخالفات المرور على جميع مواطني المملكة، جميع المقيمين والزائرين، و أيضا مواطني دول الخليج.

يمكنكم مطالعة القرارات الخاصة بالمخالفات المرورية بالمملكة من خلال البيان الرسمي المرفق أدناه.

قرار المخالفات المرورية في السعودية
قرار المخالفات المرورية في السعودية
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق