أنشيلوتي يحسم مصير ناتشو مع ريال مدريد الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم أنشيلوتي يحسم مصير ناتشو مع ريال مدريد الآن - مصر النهاردة

كشفت وسائل إعلام في إسبانيا، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، فتح الباب أمام رحيل أحد أبرز نجوم الفريق عن صفوف الفريق في السنوات الأخيرة بسبب خروجه من الحسابات في المستقبل القريب.

أكدت سلسلة ريليفو الإسبانية أن الموسم الحالي سيكون الأخير لناتشو فيرنانديز في ريال مدريد بعد أن قرر الرحيل عن النادي.

وذكرت الشبكة الإسبانية أن السبب في ذلك يعود إلى قرار أنشيلوتي بعدم الاعتماد بشكل كافٍ على ناتشو لتمكينه من اللعب في مباريات ريال مدريد هذا الموسم.

وأوضحت الشبكة الإسبانية أن أنشيلوتي لم يتردد في استبدال قائد ريال مدريد بتغيير تكتيكي في مباراة بايرن ميونيخ الأخيرة، حيث مال المدرب الإيطالي نحو اللعب بشكل أكثر دفاعية، ورغم أن أداء ناتشو في الشوط الأول كان مميزا. لم يكن ذلك كافيًا لإبقائه في الملعب طوال المباراة.

وألمحت الشبكة الإسبانية إلى أن ناتشو حظي بفرصة التألق في سنواته الأخيرة في ريال مدريد بعدما جاءته على طبق من فضة بسبب إصابة إيدير ميليتاو وديفيد ألابا، فجدد النادي الملكي عقده، وبعدها. بدأ منحنى عودته في التراجع، مما أدى بدوره إلى عدم ثقة أنشيلوتي به.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن ناتشو بدأ يشعر بالتهميش من قبل أنشيلوتي بعد أن بدأ المدرب الإيطالي يعتمد على أورلين شوميني، الذي كان يعتبر في الأساس لاعب وسط، لكن أنشيلوتي حوله إلى مدافع.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه على الرغم من شعور ناتشو بالسعادة في ريال مدريد، إلا أنه يعتقد أنه لا يزال يتمتع بالقدرة التنافسية اللازمة ويريد مواجهة التحديات الجديدة في مسيرته الكروية، وهو ما يرحب به أنشيلوتي دون مشاكل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق