5 أيام متواصلة.. إجازة طويلة للموظفين في مايو بمناسبة عيد العمال والقيامة وشم النسيم - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم 5 أيام متواصلة.. إجازة طويلة للموظفين في مايو بمناسبة عيد العمال والقيامة وشم النسيم - مصر النهاردة

الخميس 18 ابريل 2024 | 03:10 مساءً

إجازة عيد العمال وشم النسيم، ينتظر الموظفين في الجهاز الإداري بالدولة، إجازة طويلة في عيد العمال وعيد القيامة وشم النسيم، وذلك بعدما حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، مواعيد تلك الأعياد.

إجازة مدفوعة الأجر 

ويحصل الموظفين بالجهات الإدارية بالدولة والقطاع الخاص على إجازة مدفوعة الأجر وفقًا للقانون، خلال عيد العماد والقيامة وشم النسيم.

وحرصًا من «العقارية» على توفير المعلومات اللازمة لقرائها، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة، نرصد لكم في هذا التقرير تفاصيل إجازة عيد العمال وعيد القيامة وشم النسيم وذلك على النحو التالي:-

موعد إجازة شم النسيم 2024

ووفقًا لمعهد البحوث الفلكية، فإن موعد شم النسيم 2024، يكون يوم الإثنين الموافق 6 مايو 2024، ومن المقرر أن يحصل الموظفين على إجازة مدفوعة الأجر خلال هذا اليوم.

إجازة طويلة للموظفين

أعلن مجلس الوزراء في وقت سابق، عن ترحيل إجازة عيد العمال والتي كان مقرر لها أن تكون يوم الأربعاء، أول أيام شهر مايو القادم إلى اليوم التالي الموافق الخميس، لتصبح عدد أيام الإجازات بعد إضافة يومي العطلة الأسبوعية 5 أيام متتالية والتي تبدأ من الخميس وتنتهي الاثنين على النحو التالي:

يوم الخميس 2 مايو.. إجازة رسمية بمناسبة عيد العمال.

اليوم الجمعة 3 مايو.. (العطلة الأسبوعية للموظفين)

يوم السبت 4 مايو.. (العطلة الأسبوعية للموظفين)

يوم الأحد 5 مايو.. (إجازة في بعض الموسسات منها البنوك بمناسبة عيد القيامة).

يوم الإثنين 6 مايو.. إجازة رسمية بمناسبة عيد شم النسيم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق