نجم الزمالك: جوميز كان يسعى للخسارة منذ فترة الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نجم الزمالك: جوميز كان يسعى للخسارة منذ فترة الآن - مصر النهاردة

أكد بشير الطباي نجم الكرة المصرية السابق، أن جوزيه جوميز المدير الفني الحالي للزمالك، أراد الخسارة في أكثر من مباراة، وفعل المستحيل، لكنه لم ينجح إلا في مباراة سموحة، مما يدل على تفوق الزمالك. عقبات كثيرة مع اللاعبين رغم أخطاء المدرب البرتغالي.

وقال في تصريحات عبر برنامج Box to Box المذاع عبر قناة Etc: “لا أعرف سبب ما فعله جوميز في مباراة الزمالك وسموحة، وساعد في الخسارة، وأحمد سامي مدرب جيد”. من يستحق الثناء.”

وأضاف: “هناك العديد من العوامل التي ساعدت علي معلول على التألق وبناء التاريخ مع الأهلي، كما أنه لاعب ملتزم وصاحب طموح كبير، ومسألة تجديد عقده أصبحت ضرورة خاصة بعد تعرض محمد شكري لإصابة”. تمزق في الرباط الصليبي.”

وتابع: “هل هناك توجيه محدد لجوميز بعدم المشاركة بشكل أساسي مع محمود وليس مع الزمالك، وحتى لو حدث ذلك فلا يحق للمدير الفني أن يحصل على توصية باستبعاد لاعب، وعلى جوميز تقديم التوضيحات”. بشأن اختياراته في تأسيس الزمالك”.

وتابع: “ياسر حمد مدافع الزمالك تحدث عن أنه أقل من المستوى وأنه سيرحل نهاية الموسم، لكن الفريق بأكمله لم يكن جيدًا أمام سموحة، باستثناء ناصر ماهر”.

وأشاد الطباعي بمستوى محمود متولي لأنه لاعب جيد ويبدأ الهجوم بطريقة رائعة، لكن الأزمة تكمن في غياباته الكثيرة بسبب الإصابات التي تعرض لها وهي أمور مصيرية. موضحا أن المميزات المميزة لمحمد عبد المنعم هي التمرير والتمرير الرائع وبناء الهجوم”.

وتابع: “مباراة نهائي الكونفدرالية هي العامل الأساسي بالنسبة للاعبين الذين يجب عليهم القتال من أجل الفوز بها، لكن اللاعب سيبقى مع الفريق، وجميع عناصر الفريق يجب أن يصنعوا التاريخ مع الزمالك، ويفوزوا باللقب”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق