ننشر سبب تسجيل قراءة عداد الغاز من خلال المحصل رغم تسجيلها إلكترونيا - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم ننشر سبب تسجيل قراءة عداد الغاز من خلال المحصل رغم تسجيلها إلكترونيا - مصر النهاردة

نبهت شركة بتروتريد للخدمات البترولية التابعة لوزارة البترول والثروة المعدنية، المواطنين إلى أن تسجيل قراءة عداد الغاز عبر الإنترنت وطرق التسجيل الرقمية المختلة لا يغني عن وجود المحصل لتسجيلها.

فقالت الشركة إن يلزم قيام المحصل بتسجيل القراءة بنفسه كل ثلاثة أشهر، حتى وإن كان صاحب العداد يسجلها شهريًا عبر الإنترنت.

جاء ذلك ردًا على استفسار أحد العملاء يقول في تعليق على أحد منشورات “بتروتريد” على “فيسبوك”، “لو سمحت أنا بسجل القراءات على النت بقالي 4 سنين، جه مندوب للشركة جديد بقاله شهرين عاوز يدخل ياخد القراءة اقوله أنا بسجلها على النت يقولى لا لا لازم اخش، فهل هذا صح و ده يخلي القراءات متلخبطة لأني مسجل القراءات أول الشهر، و هو لما بيسحل من بعد يوم 15، وليه اصلا يدخل القراءات متبلغة و القاتورة مدفوعة على النت، وكمان يقولى تسجيل قراءات على النت عملناه أيام كورونا دولوقتي مفيش كورونا”.

فردت أحد موظفي الشركة قائلًا: “من حق حضرتك إنك تسجل على الموقع أو غيره، ولكن لازم المحصل يدخل يشوفها بنفسه كل ثلاثة شهور وحضرتك ممكن توضحله التاريخ اللي حضرتك بتسجل في عشان يراعي القراءة”.

أبليكيشن تسجيل قراءة عداد الغاز

وعن آخر التطورات حول الأبلكيشن المنتظر لتسجيل قراءة الغاز، تشير شركة بتروتريد إلى أنه تحت التحديث في الوقت الراهن، مضيفة أنه يمكن حاليًا تسجل القراءة ودفع الفاتورة عن طريق الموقع الإلكتروني للشركه أو عن طريق أيٍ من الطرق الأخرى التي تجدها هنا.

طرق شحن الغاز

كما يمكن شحن عداد الغاز من خلال عدة طرق، وهي:

– الشحن عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة ويكون من خلال card reader المتوفر بالسوق المصرية.

– عن طريق key board مزود ب، card reader، وهو متوفر بفروع الشركة.

– عن طريق Petro charge لجميع أنواع الهواتف الآندرويد بمجرد عمل تحديث فقط.

– كما يتم حاليًا تطوير Petro charge app ليعمل على نسخة الـ ios حاليًا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق