مشروبات شم النسيم المنعشة.. مثالية بعد أكلة الرنجة - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مشروبات شم النسيم المنعشة.. مثالية بعد أكلة الرنجة - مصر النهاردة

ننشر لكم مشروبات شم النسيم المنعشة والتي يرغب الكثيرون في تحضيرها خاصة بعد أكلات الرنجة والفسيخ والأسماك الملحة، والتي يحرص المصريين علي تناولها أثناء ذلك اليوم.

ومن أبرز مشروبات شم النسيم، عصائر الفواكه كالبطيخ والشمام والتفاح المخلوطة مع الثلج والسكر، وأيضا عصير الليمون بالنعناع، حيث يتم عصر الليمون ومزجه بالماء والسكر والنعناع المفروم. يمكن إضافة الثلج لتبريد المشروب وجعله منعشًا.

بالإضافة إلي مشروب الرمان، حيث يتم استخدام عصير الرمان الطازج وخلطه مع عصير الليمون والماء الفوار والسكر. يمكن إضافة بضع قطع من الرمان الطازج لإعطاء المشروب مظهرًا جميلًا. إلي جانب عصير الخوخ، والذي يمكن تحضيره بخلط عصير الخوخ الطازج مع السكر والثلج وبعض النكهات الإضافية مثل النعناع أو القرفة.

وإليكم أيضا عصير كوكتيل الفواكه، حيث تقوم بتقطيع مجموعة من الفواكه الموسمية مثل الفراولة والكيوي والأناناس والعنب والتفاح. ضعها في وعاء وقم بخلطها مع عصير البرتقال والعصير الليمون والسكر. يمكنك إضافة بعض النعناع المفروم لإضافة نكهة منعشة.

إلي جانب عصير التفاح والزنجبيل، والذي يحضر عن طريق عصر التفاح الطازج وخلطه مع عصير الليمون وماء الزنجبيل والسكر. يعتبر هذا المشروب منعشًا ومناسبًا للأشخاص الذين يحبون النكهة الحارة. وبإمكانك أيضا تحضير مشروب اللبن بالفستق، بخلط اللبن البارد مع مسحوق الفستق والسكر. يمكنك إضافة بعض قطع الثلج ورشة من القرفة لتحسين النكهة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق