محافظ الدقهلية: 187 ألف و908 طن قمح اسقبلتهم الشون والصوامع بالدقهلية حتي اليوم الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محافظ الدقهلية: 187 ألف و908 طن قمح اسقبلتهم الشون والصوامع بالدقهلية حتي اليوم الآن - مصر النهاردة

ويستمر رصد أعمال استقبال محصول القمح في موسم التموين 2024 في الحظائر والصوامع بالمديرية تحت إشراف وكيل وزارة التموين ورؤساء المراكز والمدن بالمديرية حسب الكميات الموردة من القمح ضمن وقد استقبلتها الحظائر والصوامع بالدقهلية حتى الآن، وذلك ضمن أعمال توريد القمح بالمنطقة منذ أول يوم توريد 15 إبريل الماضي.

أصدر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية عدة تعليمات للجهات التنفيذية تخص المنطقة بشأن استلام إمدادات محصول القمح لموسم 2024.

وأوضح مختار أن المساحة المزروعة بالقمح هذا الموسم تبلغ 252,292 دونماً، ومن المتوقع إمداد الدخيلة بـ 400 ألف طن، وقال إن إجمالي عدد الحظائر والصوامع المعدة لاستقبال القمح المورد هو 37 مكاناً في المديرية. وأضاف أن أسعار التسليم هي 2000 جنيه للقمح درجة 23 ونصف، و1950 جنيها للقمح 23، و1900 جنيه للقمح 22 ونصف، بطاقة تخزينية تبلغ 289 ألف كرونة. 48 ساعة..

وتضمنت توجيهات المحافظ التأكيد على ضرورة تذليل كافة المعوقات التي تؤخر عملية استلام محصول القمح لموسم 2024 إلى كافة الصوامع والحظائر ونقاط التجميع للوصول إلى أعلى كمية معروضة لتخفيف العبء على القمح وأشار مختار إلى أهمية تأمين الصوامع والحظائر التي يتم تخزين القمح بها مع قيام الأجهزة الأمنية بدوريات مرورية لتنظيم دخول وخروج السيارات المحملة بالقمح من الصوامع والى الحظائر. ملاءمة كافة الصوامع والحظائر وأماكن التخزين لاستقبال محصول القمح من الموردين والمحافظة عليه طبقاً للشروط والمواصفات المعتمدة من وزارة التموين، وتحمل هذه العوامل المسؤولية الكاملة عن الكميات التي تقوم بتسويقها “مختار” وقال إنه في حال خروج أي كميات من القمح خارج المنطقة، فسيتم ذلك من خلال تصريح معتمد من قسم التموين المعتمد، وسيتم تسجيل التصريح من قبل جهة التعاقد، لمدة 24 ساعة فقط. محملة بالقمح بالداخل من خلال دوريات أمنية للتأكد من تعبيد الطرق المؤدية إلى الشوان وصوامع التخزين الداخلية لمواكبة ضغط سيارات النقل ومراقبة ومتابعة عملية التسليم بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، مبينا أن أي وتم التغلب على العقبات التي قد تحدث. خلال الموسم التسويقي.

وشدد مختار على ضرورة تفعيل غرفة العمليات في مديرية التموين لتلقي شكاوى تأخير عملية توريد القمح وإبلاغ غرفة عمليات المديرية لاتخاذ الإجراءات المناسبة في الوقت المناسب.

وكلف “المحافظ الدخيلة” المحاسب السيد ديرة وكيل وزارة التموين ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة مراقبة أعمال التموين المستمرة للجان التموين حتى انتهاء التموين الموسم لهذا العام 2024 لموسم توريد ناجح..

وكيل وزارة التموين بالدقهلية أثناء مراقبة توريد القمح

IMG_4806

محافظ الدقهلية: 187 ألف و908 طن قمح اسقبلتهم الشون والصوامع بالدقهلية حتي اليوم الآن

IMG_4807

محافظ الدقهلية: 187 ألف و908 طن قمح اسقبلتهم الشون والصوامع بالدقهلية حتي اليوم الآن

IMG_4808

محافظ الدقهلية: 187 ألف و908 طن قمح اسقبلتهم الشون والصوامع بالدقهلية حتي اليوم الآن

IMG_4809

محافظ الدقهلية: 187 ألف و908 طن قمح اسقبلتهم الشون والصوامع بالدقهلية حتي اليوم الآن

IMG_4805

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق