السيطرة على حريق نشب في مخزن مطعم بالقليوبية.. وقرار من جهات التحقيق | صور - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم السيطرة على حريق نشب في مخزن مطعم بالقليوبية.. وقرار من جهات التحقيق | صور - مصر النهاردة

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 10:43 ص

شب حريق في أحد مخازن أحد المطاعم بسور المؤسسة العمالية بشبرا الخيمة، وانتقلت أجهزة الحماية المدنية، وتم السيطرة على النيران ومنع امتدادها لباقي المحلات ولم تقع أي خسائر بشرية وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

180.jpg

تلقى اللواء نبيل سليم مدير امن القليوبية اخطارا من غرفة عمليات محافظة القليوبية يفيد ورود اخطارا من إدارة متابعة حي غرب شبرا الخيمة بنشوب مخزن  احد المطاعم بمحلات سور المؤسسة العمالية في شبرا الخيمة.

179.jpg

وتم الدفع على الفور بسيارتين إطفاء لمكان الحريق وتم السيطرة على النيران ومنع امتدادها الى باقى المحلات المجاورة وبالمعاينة والفحص تبين ان الحريق شب في  مخزن مطعم في سور نادى المؤسسة العمالية بحى غرب وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

643aa14a13.jpg

في سياق مسبق ضبطت مديرية أمن القليوبية، صفقة حشيش بحوزة عنصرين إجراميين في مدينة العبور دائرة قسم ثان، حيث كان بحوزتهما 50 كيلو جرام من الحشيش، وقدرت قيمتها بنحو 3،5 مليون جنيه تقريبًا وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين.

وردت معلومات سرية للواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، تفيد بقيام عنصرين إجراميين بمنطقة العبور العزم على ترويد صفقة مخدرات حشيش على المواطنين في انحاء القليوبية خلال احتفالات الأعياد وشم النسيم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق