اتحاد الكرة يحدد موعدًا لمباراة المصري مع جمهورية شبين بدور الـ 32 لبطولة كأس مصر الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم اتحاد الكرة يحدد موعدًا لمباراة المصري مع جمهورية شبين بدور الـ 32 لبطولة كأس مصر الآن - مصر النهاردة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد مباريات دور الـ32 من بطولة كأس مصر للموسم الكروي 2023/24.

تم تحديد الساعة الخامسة من عصر يوم الخميس الموافق الثلاثين من مايو الجاري موعداً لانطلاق مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري ونظيره فريق جمهورية شبين – أحد الفرق. أندية الدوري المحترف. – ما هي المباراة المقرر إقامتها على ملعب الجيش ببرج العرب؟

وفي سياق آخر، قدم مجلس إدارة النادي المصري التهنئة لكمال أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي، لاختياره ضمن قائمة أقوى رواد السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024. بحسب مجلة فوربس الأمريكية، وهو واحد من تسعة مصريين فقط في القائمة التي تضم أقوى 100 شخصية وأكثرها تأثيرًا في مجال السياحة والسفر في الشرق الأوسط.

نشرت مجلة “فوربس” التي تعتبر من أكبر المجلات المتخصصة في مجال الاقتصاد والمالية، في عددها المخصص لمنطقة الشرق الأوسط تقريرا طويلا عن أكثر الشخصيات تأثيرا في مجال السياحة والسفر في الشرق الأوسط .

وتم اختيار هؤلاء الأفراد بناءً على مجموعة من المعايير، على رأسها نطاق عمل الشركة، بما في ذلك عدد الفنادق والغرف والركاب والزوار والإيرادات وقيمة الاستثمارات والأصول وحجم الأسطول، والمزيد، بالإضافة إلى ملكية الشركة وأصولها والمناصب التي يشغلها القائد والخبرة المهنية في قوة نفوذ قائد الأعمال، بالإضافة إلى إنجازات أخرى.

واختارت المجلة كمال أبو علي ليضع صورته على ملصق التقرير الذي ضم ستة شخصيات فقط.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق