الأهلى يشيد بجهود السفارة المصرية فى الكونغو قبل مواجهة مازيمبى - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلى يشيد بجهود السفارة المصرية فى الكونغو قبل مواجهة مازيمبى - مصر النهاردة

وتوجه الدكتور محمد شواكي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس وفد الفريق الأول لكرة القدم بالكونغو، بالشكر إلى السفير هشام المقعود ومسئولي السفارة المصرية في الكونغو. الكونغولي منذ وصولها إلى مدينة لوبومباشي..

وقال الدكتور محمد شوقي، إن السفير هشام المققود ومسئولي السفارة المصرية في الكونغو بذلوا العديد من الجهود لتوفير الأجواء اللازمة للبعثة، وأن هذه الجهود بدأت قبل وصول الأهلي إلى الكونغو، حيث قام وفد استقبلت السفارة، وعلى رأسهم إسلام كناوي، قنصل مصر في الكونغو، المهمة في مطار لوبومباشي، وأقام معها في نفس الفندق لحل أي مشاكل أو عقبات قد تواجهها.

وأوضح رئيس الوفد أن السفير هشام المكود أجرى العديد من الاتصالات مع العديد من المسؤولين في الكونغو من أجل تأمين تحركات الوفد أثناء مغادرته لملعب التدريب والعودة إلى الفندق، عدا عن الترتيبات الخاصة بيوم المباراة. . ..

وأكد أن هذا الأمر ليس غريبا على الدبلوماسيين المصريين الذين يهتمون دائما بدعم كافة الأندية المصرية خلال مشاركتها في أفريقيا..

وعقد الدكتور محمد شواكي عدة اجتماعات مع الجهاز الإداري لمراجعة كافة الترتيبات الخاصة بمباراة مازيمبي التي تجمع الفريقين غدا السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا..

ويلتقي الأهلي مع مازامبا غدا السبت في تمام الساعة 15:00 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وخسر الاهلي מבנק אל-אהלי, עם ארבעה כובשי שערים לשלושה, אז הוא השווה עם אנפי עם שני שערים לכל קבוצה, לפני שניצח את ZFC עם שער ללא מענה ואז הענקים האדומים חזרו וספגו את ההפסד השני שלהם העונה מול היריבה המסורתית, זמאלק , עם שני שערים נגד واحد.

ويلعب الأهلي مباراة الذهاب مع مازامبا غدا السبت في تمام الساعة 15:00 بتوقيت الكونغو، فيما تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 21:00 من يوم الجمعة 26 أبريل.

ويواجه الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بهدف الفوز بالنجم الأفريقي الـ12 في تاريخه والثاني على التوالي مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

وتأهل الأهلي إلى نصف النهائي بعد تجاوز عقبة سيمبا التنزاني بالفوز في مباراة الذهاب بشباك نظيفة من أحمد نبيل كوكا على ملعب بنيامين مكة، والفوز في الإياب بهدفين دون رد على استاد القاهرة. لعمرو السولية ومحمود عبد لا تحسب حربا.

وتأهل مازيمبا إلى نصف النهائي بفوزه على بترو أتلتيكو الأنجولي، بعد تعادله 0-0 ذهاباً في الكونغو، قبل أن يفوز في لقاء الإياب في أنجولا 2 هدف مقابل 1.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق