هتقطع بعد شوية.. فصل المياه عن هذه المنطقة لمدة 6 ساعات "دبروا احتياجاتكم" - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم هتقطع بعد شوية.. فصل المياه عن هذه المنطقة لمدة 6 ساعات "دبروا احتياجاتكم" - مصر النهاردة

الجمعة 19 ابريل 2024 | 09:06 مساءً

أعلنت محافظة الجيزة مساء أمس، عن قطع المياه عن خط قطره 300 ملم المغذي لمنطقة منشية البكاري، وذلك لمدة 6 ساعات ابتداءً من الساعة الثانية عشرة مساء يوم الجمعة الموافق 19 من أبريل عام 2024، وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت الموافق 20 من أبريل عام 2024.

وأكدت المحافظة أن المناطق المتأثرة بـ انقطاع المياه هي منطقة منشية البكاري، وأصدر اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة توجيهات لرئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، حثّه فيها على الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية في المناطق المتأثرة كما طلب من رئيس حي الهرم متابعة الأعمال ميدانيًا وإزالة أي معوقات.

أوضحت محافظة الجيزة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستوفر سيارات محملة بالمياه النقية، جاهزة للتحرك في المناطق المتضررة، لتلبية الاحتياجات العاجلة للسكان. وللتواصل في حالات الطوارئ، يُرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

وتأتي هذه الإجراءات في إطار تنفيذ محافظة الجيزة لأعمال تحويلات للمرافق وتحسين كفاءة خطوط المياه الكائنة بمنطقة المريوطية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق