«رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal»19/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal»19/04/2024 - مصر النهاردة

حقق الفريق الأول للرجال بالنادي الأهلي لكرة السلة فوزه الأول في بطولة أفريقيا للأندية، عندما تغلب على فريق سيتي أويلرز الأوغندي بنتيجة 99-76، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على صالة الدكتور حسن مصطفى. .

وشهدت المباراة أداء استثنائيا من قبل اللاعبين، خاصة في الرميات الثلاثية والدفاع تحت السلة، وتمكن المدرب أوغست بوش من تحويل مشاركة اللاعبين بشكل إيجابي ساهم في تفوق الفريق وانتصاره في المباراة.

وقدم “رجال الأهلي لكرة السلة” أداءً قوياً في جميع فترات المباراة، حيث انتهى الشوط الأول بنتيجة 28-16، فيما انتهى الشوط الثاني بنتيجة 53-35، وواصل نادي الأهالي تقدمه. وفي الشوط الثالث بنتيجة 76-58، وفي الشوط الرابع والأخير بنتيجة 99-76.

وتضم قائمة “رجال الأهلي لكرة السلة” في البطولة: عيسى ليونز، كريم حاتم، إيهاب أمين، أحمد محب، توني ميتشل، عامر الكندي، محمد أبو الناصر، الأمير علي، مصطفى المكاوي “كيجو”، مروان سرحان. ، باتريك جاردنر، عمر طارق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق