مصرع طفلة وإصابة 3 آخرين في حريق منزل بالفيوم منذ 8 دقائق - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مصرع طفلة وإصابة 3 آخرين في حريق منزل بالفيوم منذ 8 دقائق - مصر النهاردة

لقي طفل مصرعه وأصيب 3 أشخاص، في حريق شب بمنزل بقرية العجمين التابعة لمركز إبشاوي بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة والمصابين إلى المستشفى وتم رفع تقرير بشأن الحادثة.

تلقى اللواء تاروات المخلاوي، مدير أمن الفيوم، رسالة من قائد قسم شرطة إباشواي، يفيد فيها تلقيه بلاغًا من شرطة النجدة المحلية، بوجود حريق بمنزل مكون من طابق واحد بكفرال. – أجامين الذي تسبب في وفاة فتاة وإصابة شاب وامرأتين كانوا في المنزل.

وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، حيث تمت السيطرة على الحادث قبل أن يمتد إلى المنازل المجاورة.

ونقلت سيارات الإسعاف جثة الفتاة إلى مشرحة مستشفى إيفشيفي المركزي، كما تم نقل المصابين إلى نفس المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

يسبب ماس كهربائي

وتبين من التحقيقات الأولية أن ماساً كهربائياً في المنزل تسبب في نشوب الحريق وأن الحريق كان أمراً سماوياً وأنه لا توجد شبهة إجرامية في إشعال الحريق، وتم تحرير المحضر المطلوب والجهات المختصة التي قامت بتحرير المحضر اللازم. تم إخطارهم بمباشرة التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق