محمد فؤاد يكشف عن سر حماقي والأخير يوجه رسالة له في حفل زفاف نجله (فيديو) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم محمد فؤاد يكشف عن سر حماقي والأخير يوجه رسالة له في حفل زفاف نجله (فيديو) - مصر النهاردة

وجه النجم محمد حماقي رسالة للفنان محمد فؤاد أثناء حفل زفاف نجله المقام حاليا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، حيث قال: "انا كنت مستني اللحظة دي عشان اردلك حاجة من جميلك يا أشيك مطرب في مصر". 

حماقي ومحمد فؤاد  

ليرد محمد فؤاد قائلا: "أنا لعبت ماتش مع  محمد حماقي ومفيش مطرب بيلعب كدا". 

صعود حمادة هلال ومصطفى قمر وإيهاب توفيق على المسرح 

وصعد على المسرح خلال حفل الزفاف كل من حمادة هلال ومصطفى قمر وإيهاب توفيق، حيث دخلوا في وصلة رقص مع نجل محمد فؤاد بحفل زفافه. 

480.jpeg
481.jpeg
482.jpeg

حفل زفاف نجل محمد فؤاد 

وحرص العديد من نجوم الفن والرياضة والشخصيات العامة على حضور حفل زفاف نجل الفنان محمد فؤاد.

-إعلانات-

وكان من ضمن الحضور كل من الملحن حميد الشاعري، والفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، والفنان إيهاب توفيق، والفنان شريف رمزي وزوجته، والفنان محمد الشقنقيري وزوجته، والفنانة دنيا عبد العزيز وآخرون. 

ومن نجوم الكرة حضر كل من طاهر أبو زيد، وعماد متعب، وإبراهيم حسن مدير المنتخب الوطني، وغيرهم. 

 

عمرو دياب يحيي الفاصل الأول من حفل زفاف نجل محمد فؤاد 

وأحيا النجم عمرو دياب الفاصل الأول من حفل زفاف نجل محمد فؤاد، حيث قدم خلال الحفل عددا من أغانيه التي تفاعل معها الحضور بشكل كبير ومن أبرزها أنت الحظ. 

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق