صباح الكورة.. مفاجأة كولر أمام مازيمبي وتصريحات نارية من أحمد حمدي قبل مواجهة دريمز منذ أقل من دقيقتين - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم صباح الكورة.. مفاجأة كولر أمام مازيمبي وتصريحات نارية من أحمد حمدي قبل مواجهة دريمز منذ أقل من دقيقتين - مصر النهاردة

كرة القدم هي الحياة… وبما أننا جميعاً لدينا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، تضع (الفجر سبورت) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والقصص عما يفعله مديرو اللعبة والمدربون واللاعبون و يفعل الحكام داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وهنا تقدم لكم “صباح الكورة” جولة إخبارية لكل ما فاتتكم من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم السبت 20/4/2024 في السطور التالية:

نجم الأهلي يكشف مفاجأة كوهلر أمام مازامبا

كشف محمد بركات، نجم الأهلي السابق ودولي منتخب مصر، عن التشكيل المثالي للريدز في مباراة مازيمبي الكونغولي، والمقرر أن تقام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج ريمونتادا على قناة المحور: “أعتقد أن تفكير مارسيل كولر المدير الفني للأهلي سيتغير في مباراة مازامبا عن المواجهة الأخيرة مع الزمالك، خاصة مع الزمالك”. عودة بيرسي من الإصابة وهو أحد أهم العناصر في الهجوم.

تصريحات أحمد حمدي الساخنة قبل مواجهة دريميز

71eec3fef6.jpg

أكد أحمد هادي، لاعب وسط نادي الزمالك، على أهمية المباراة المقبلة أمام أحلام غانا في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والتي ستقام بعد غد الأحد، على استاد القاهرة الدولي.

وصرح حمدي عبر الموقع الرسمي قائلا: “الزمالك لديه القدرة على التركيز في مباراة الأحلام، وهناك استعدادات جادة من قبل اللاعبين لتحقيق النجاح في هذه المواجهة”.

وأوضح: “سيكون من الصعب مواجهة أحلام غانا، ونحن جميعا نسعى لتحقيق الفوز. لقد قمنا بدراسة الفريق المنافس بعناية لفهم نقاط القوة والضعف لديه”.

ويدخل لاعبو الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المباراة بحماس كبير بعد الفوز الأخير على الأهلي بنتيجة 2-1، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

التشكيل المتوقع لمباراة الترجي التونسي وصنداونز في دوري أبطال أفريقيا

de879fee3f.jpg

استقر ميجيل كاردوسو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي، أمام نظيره صنداونز الجنوب إفريقي، مساء السبت 20 أبريل 2024، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الخامسة عشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة الترجي الرياضي ضد صن داونز؟
حارس البوابة: آمين الله مميش
في خط الدفاع: محمد بن علي، محمد أمين طوجي، ياسين ماريا، بن حميدة
في وسط الميدان: جيلان الشيلاني، أمان الله مجاهد
في خط الهجوم: حسام تكة، حسام غشا، أسامة بوهرة، رودريجو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق