وليد صلاح الدين: لابد من تخفيض أعمار لاعبي منتخب مصر20/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم وليد صلاح الدين: لابد من تخفيض أعمار لاعبي منتخب مصر20/04/2024 - مصر النهاردة

نصح وليد صلاح الدين، نجم منتخب الأهلي السابق، حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بفحص متوسط ​​أعمار لاعبي المنتخب خلال عامين وقبل كأس العالم المقبلة.

وقال وليد صلاح الدين في تصريحات تلفزيونية: نصيحتي لحسام حسن العمل على تقليل متوسط ​​أعمار لاعبي منتخب مصر اليوم، لأن الهدف النهائي للمنتخب هو المشاركة في كأس العالم 2026، ولذلك فمن الضروري خفض متوسط ​​أعمار لاعبي المنتخب المصري.

وأضاف وليد صلاح الدين أنه واثق من أن حسام حسن يلفت انتباهه للأمر الآن، وأنه يبحث عن لاعبين شباب للانضمام إلى الفريق ومنحهم الخبرة اللازمة.

ويدخل المنتخب المصري مباراتين مهمتين خلال شهر يونيو الجاري، الأولى أمام بوركينا فاسو يوم 3 يونيو، والثانية أمام غينيا بيساو يوم 19 من الشهر نفسه، ويهدف الفريق إلى الفوز فيهما لمواصلة قيادة الفريق وزيادة مكانته. فرص التأهل لنهائيات كأس العالم.

وشارك المنتخب المصري في بطولة ربع سنوية بقيادة حسام حسن، وفاز الفريق في المباراة الأولى على حساب نيوزيلندا، ثم خسر الفريق في المباراة النهائية أمام المنتخب الكرواتي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق