موعد مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري أبطال إفريقيا مع تردداتها منذ 36 دقيقة - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم موعد مباراة الأهلي ومازيمبي اليوم.. إليك القنوات الناقلة لمباراة دوري أبطال إفريقيا مع تردداتها منذ 36 دقيقة - مصر النهاردة

يوجه مشجعو كرة القدم أنظارهم إلى ملعب تي بي مازيمبي في جمهورية الكونغو الديمقراطية، حيث سيلتقي عملاق كرة القدم المصري النادي الأهلي مع نظيره الكونغولي مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا. في مباراة حاسمة تعتبر معركة بين النار «الحمراء» وحديد «إعصار الكونغو».

تقدم لكم بوابة الفجر الإلكترونية من خلال موقعها كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقراءها، كما تمكنهم من تمكين جميع عمليات البحث ذات الصلة على جوجل.

ومن هنا تتابع بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الأهلي ومازامبا في دوري أبطال أفريقيا من خلال السطور التالية في التقرير التالي.

شاهد الاهلي لايف اليوم.. شاهد الاهلي × مازيمبي بث مباشر تويتر بدون “تشفير ولا فلوس” | دوري أبطال أفريقيا 2024 من هنا

614.jpeg
موعد مباراة الأهلي ومازامبا اليوم.. وإليكم القنوات الناقلة لمباراة دوري أبطال أفريقيا على تردداتها

النار والحديد: الأهلي يواجه مازامبا في معركة كروية حاسمة

ويدخل الأهلي المباراة بمعنويات عالية، بعد أن تمكن من إقصاء سيمبا التنزاني في ربع النهائي بشباك نظيفة، حاملاً لقب “حامل اللقب” ويهدف إلى تكرار إنجازه التاريخي بالفوز باللقب للمرة الثالثة عشرة. وقت.

في المقابل، يقف مازيمبا خصماً قوياً، عندما نجح في تخطي عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي، ليعلن عودته بقوة للمنافسة على اللقب القاري المفقود من خزائنه منذ 2016.

وتقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة عصراً بتوقيت مكة والدوحة، والخامسة مساءاً بتوقيت أبو ظبي، على ملعب ملعب “تي بي مازيمبي”. .

تعتبر قنوات BeIN Sports هي الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا، وبالتالي ستقوم ببث المباراة على شاشتها.

وتشير التوقعات إلى مباراة قوية ومثيرة، حيث يتمتع الفريقان بخبرة كبيرة في البطولة القارية، ويهدف كل منهما إلى تحقيق الفوز وحسم النتيجة قبل مباراة العودة في القاهرة.

موعد ومكان مباراة الاهلي ومازامبا

يستضيف ملعب تي بي مازيمبي في لوبومباشي بالكونغو عصر اليوم السبت 20 أبريل 2024، المواجهة المنتظرة بين عملاق الكرة المصرية النادي الأهلي ونظيره مازيمبي الكونغولي، في ذهاب أبطال أفريقيا. نصف نهائي الدوري .

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، والرابعة مساءاً بتوقيت مكة والدوحة، والخامسة مساءاً بتوقيت أبوظبي، وستحمل معها أجواء حارة وتوقعات تنافسية عالية. والإثارة.

شاهد الاهلي لايف اليوم.. شاهد الاهلي × مازيمبي بث مباشر تويتر بدون “تشفير ولا فلوس” | دوري أبطال أفريقيا 2024 من هنا

القناة الناقلة لمباريات الاهلي في دوري أبطال أفريقيا لعام 2024

ليكون في الرياضة

  • ليكون في الرياضة هذه هي القناة الحصرية التي تبث جميع مباريات دوري أبطال أفريقيا 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  • تتمتع قناة BeIN Sports بشبكة واسعة من القنوات بترددات مختلفة على جميع الأقمار الصناعية، مما يضمن مشاهدة ممتازة للمباريات في جميع أنحاء المنطقة.
  • تقدم BeIN Sports تغطية شاملة للمباريات، بما في ذلك التحليل قبل وبعد المباراة، والمقابلات مع اللاعبين والمدربين، بالإضافة إلى لقطات حية من الملعب.
  • توفر BeIN Sports أيضًا خدمة البث المباشر عبر الإنترنت، مما يسمح للمشاهدين بمتابعة المباريات على أجهزتهم المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

جدول التردد

القمر الاصطناعي تكرار الاستقطاب فئة الترميز
نيال شابات 11252 افقي 27500
ليلة الجمعة 11919 افقي 27500
بدر 4 12034 افقي 27500
الطيور الساخن 11059 افقي 27500

تاريخ مواجهات الأهلي ومازامبا: سجل مليء بالندية والإثارة

وتعتبر مواجهتا الأهلي ومازامبا من أقدم المباريات وأكثرها إثارة في تاريخ دوري أبطال أفريقيا، حيث جمعتا 4 مباريات سابقة شهدت منافسة قوية وتاريخا مليئا بالإثارة في النادي.

التقى الفريقان للمرة الأولى في دور المجموعات من نسخة دوري أبطال أفريقيا 2002، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب التي أقيمت في القاهرة بهدف دون رد سجله أحمد بلال، فيما انتهت مباراة الإياب في لوبومباشي بالتعادل السلبي. .

وشهدت نسخة 2012 من البطولة مواجهتين أخريين بين الفريقين، فاز الأهلي ذهابا في القاهرة 2-1، فيما فاز مازامبا في لوبومباشي 2-0.

وتتميز هذه المواجهات بالتوازن النسبي بين الفريقين، حيث فاز كل منهما بمباراتين، وهو ما يضفي على مباراة نصف النهائي من النسخة الحالية للبطولة طابعا خاصا من الإثارة والترقب.

ويسعى الأهلي في هذه المواجهة إلى الحفاظ على سجله المشرف في البطولة، وتحقيق الفوز للمرة الثالثة على التوالي، فيما يناضل مازيمبي من أجل استعادة مجده القاري الغائب منذ 2016.

وتعتبر هذه المباراة فرصة ذهبية لكلا الفريقين لتقديم أفضل ما لديهم وإثبات قدرتهم على الحفاظ على مكانهم في المباراة النهائية للبطولة القارية المرموقة.

فهل يتمكن الأهلي من مواصلة هيمنته على البطولة؟ أم أن مازيمبا سيفاجئ الجميع ويحقق فوزاً تاريخياً على أرضه وبين جماهيره؟

عشاق كرة القدم أمام مواجهة لا تفوت، تعيد ذكريات المواجهات السابقة بين الفريقين، وتوفر جرعة شديدة من الإثارة والمنافسة.

شاهد الاهلي لايف اليوم.. شاهد الاهلي × مازيمبي بث مباشر تويتر بدون “تشفير ولا فلوس” | دوري أبطال أفريقيا 2024 من هنا

الأهلي هو ملك القارة الإفريقية بلا منازع

ويعتبر النادي الأهلي المصري من أصعب الأندية في دوري أبطال أفريقيا، إذ يتصدر قائمة الفرق الأكثر حصدا للألقاب برصيد 11 لقبا، متفوقا على أقرب منافسيه الزمالك برصيد 6 ألقاب.

رحلة الأهلي مع البطولة مليئة بالإنجازات وتاريخ طويل، حيث فاز باللقب لأول مرة عام 1982، ثم توالت الإنجازات بعد ذلك، ليصبح النادي الأكثر هيمنة في البطولة القارية المرموقة.

أحد الإنجازات المميزة للأهلي في البطولة

  • حصل على اللقب 11 مرة: 1982، 1987، 2001، 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، 2020، 2021، 2023.
  • وصل إلى النهائي 14 مرة: 1982، 1987، 2000، 2001، 2005، 2006، 2008، 2012، 2013، 2017، 2018، 2020، 2021، 2023.
  • تحقيق المركز الثالث 3 مرات: 1983، 1988، 2019.
    ويشارك الأهلي في النسخة الحالية من البطولة بحمل لقب النسخة السابقة، ساعياً لتحقيق إنجاز تاريخي بالفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي، ليكتب فصلاً جديداً في سجله الذهبي الحافل بالإنجازات.

ويدخل الأهلي المباراة متسلحا بالخبرة والمهارات العالية التي يتمتع بها لاعبوه، بالإضافة إلى الدعم الجماهيري الكبير الذي يرافقه في كافة مبارياته.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام مازامبا

حراسة المرمى: مصطفى شوبير

  • خط الدفاع:
  • المدافع الأيمن: علي معلول
  • قلب الدفاع: محمد عبد مون
  • قلب الدفاع: رامي ربيعة
  • المدافع الأيسر: محمد هاني
  • خط الوسط:
  • لاعب التركيز: أحمد نبيل كوكا
  • لاعب وسط دفاعي: عمرو السولية
  • لاعب الوسط المهاجم: أكرم توفيق
    خط الهجوم:
  • الجناح الأيمن: بيرسي تاو
  • المهاجم: رضا سليم
  • الجناح الأيسر: وسام أبو علي

ويغيب عن هذه المباراة كل من: محمد الشناوي، ومروان عطية، وإليو ديينج، وإمام أسور، وحسين الشحات، ومحمود كهربا.
يعود للتشكيلة الأساسية: علي معلول، أكرم توفيق، بيرسي تاو، وسام أبو علي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق