تحرير 12 محضرا تعديا على حرم الطريق خلال حملة بحي ثانِ في الإسماعيلية (صور) - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تحرير 12 محضرا تعديا على حرم الطريق خلال حملة بحي ثانِ في الإسماعيلية (صور) - مصر النهاردة

شنت الوحدة المحلية لحيِّ ثانِ في محافظة الإسماعيلية، اليوم السبت، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق في عدة مناطق بالحي.  


المستهدف من حملة إزالة الاشغالات 

واستهدفت الحملة  عدة مناطق بالحي منها حديقة الأندلس، بشارع شبين الكوم، شارع الغابة بحي السلام، وشارع رضا، والبحري بمنطقة عرايشية مصر.  

410.jpg
جانب من الحملة، مصر بوست

نتائج حملة حي ثان لإزالة الإشغالات 

وأسفرت الحملة عن تحرير ١٢ محضر إشغال طريق والتحفظ على ٦٠ كرسي بلاستيك، عدد ١ كشك متحرك، ٢ ترابيزة خشب، ٣ شمسية، ٢ ميزان، وتم إزالة عربة فول بشارع الغابة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.  

-إعلانات-

 

استمرار الحملات بكافة القطاعات 

يأتي ذلك استمرارًا للجهود التي تقوم بها الوحدات المحلية في كافة القطاعات لرفع التعديات على أملاك الدولة ورفع أي إشغالات من شأنها تعطيل الحركة المرورية، وتنفيذًا لتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بإزالة كافة الإشغالات والمعوقات التي تعطل حركة المارة وتؤثر على السيولة المرورية.
 

90bd147dfc.jpg
جانب من الحملة، مصر بوست

محافظ الإسماعيلية يتابع أعمال الحملات 

وعلى صعيد أخر  كان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، قد تابع اصطفاف المعدات والآلات والتأكد من مدى جاهزيتها وذلك في أولى أيام المرحلة الثالثة من الموجة ٢٢ لحملة إزالة التعديات، والتي يتم تنفيذها في الفترة من اليوم ٢٠ أبريل ٢٠٢٤ حتى ٩ مايو ٢٠٢٤، وذلك تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة، وبالتنسيق مع وزارات التنمية المحلية والداخلية والدفاع والزراعة والري ومحافظة الإسماعيلية وجهات الولاية.
 

412.jpg
جانب من الحملة، مصر بوست

ووجَّه محافظ الإسماعيلية رؤساء المراكز والمدن بضرورة الالتزام بالبرنامج الزمني للإزالات بالتعاون مع جهات الولاية، ومنع التعدي مجددًا على الأراضي المُستردة، والتنسيق التام بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات الولاية والوحدات المحلية، لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على التعديات بمراكز المحافظة ووفقًا للبرنامج الزمني الذي تم إعداده بالتعاون مع الجهات الأمنية والتنفيذية وجهات الولاية المعنية. 

413.jpg
جانب من الحملة، مصر بوست
be6b7e6061.jpg
جانب من الحملة، مصر بوست

 

مشددًا على التعامل الفوري حيال أي حالات تعدٍّ جديدة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وكذلك الحفاظ على الأراضي المستردة ومنع التعدي عليها وعلى الأراضي الزراعية من جديد.

 

424.jpg
جانب من الحملة، مصر بوست
c98e1f4922.jpg
جانب من الحملة، مصر بوست


ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة التصدي بكل حزم لكافة أشكال التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية واسترداد أراضي الدولة وإزالة التعديات عليها، وبالمتابعة المستمرة للواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.

 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق