نائب رئيس الزمالك يعقد جلسة مع لاعبي اليد قبل مواجهة الترجي20/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم نائب رئيس الزمالك يعقد جلسة مع لاعبي اليد قبل مواجهة الترجي20/04/2024 - مصر النهاردة

عقد المهندس هشام ناصر، نائب رئيس نادي الزمالك ورئيس بعثة منتخب الجزائر لكرة اليد، اجتماعا مع لاعبي مباراة الترجي التونسي، المقرر لها الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، بقاعة قصر الرياضة بالرياض. مدينة وهران، في إطار الجولة الثانية من منافسات مرحلة المجموعات ببطولة كأس إفريقيا للأبطال.

وقال هشام ناصر خلال لقائه مع اللاعبين: “هدفنا العودة للقاهرة بلقب أفريقيا، وإسعاد جماهير الزمالك، الفرق الكبيرة لا تهتز حتى لو خسرت بطولة، وهي رياضة لا يوجد فيها هم الفائزون والخاسرون.”

وأضاف: “الترجي التونسي فريق محترم يضم جهازا فنيا ولاعبين بمستوى فني جيد، والمواجهات بين الفريقين دائما وأبدا تؤدي إلى الكثير من المنافسة والإثارة”.

وتابع: «يجب أن نفهم قيمة المباراة وأهميتها في مشوار الفريق في البطولة القارية، ومن يريد الفوز عليه التركيز وبذل الجهد خلال المباراة».

وأتم: “مباراة اليوم ستكون بداية تحقيق المطلوب من كل لاعب دفاعًا وهجومًا، ولدينا الإمكانيات والقدرات للعودة إلى مصر بكأس البطولة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق