الدرجة الثانية: ترتيب مجموعة الصعيد قبل الأسبوع الأخيرالمنيا| 20/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الدرجة الثانية: ترتيب مجموعة الصعيد قبل الأسبوع الأخيرالمنيا| 20/04/2024 - مصر النهاردة

بعد نهاية الأسبوع السابع عشر وما قبل الأخير من دورة الدوري الثاني، لأندية المجموعة الأولى (1) جنوب الصعيد، والمجموعة الثانية (2) شمال الصعيد، تصدر فريقي ديروط الأولين بـ برصيد 35 نقطة، والمجموعة الثانية الترسانة برصيد 39 نقطة ضمنا الصعود لدوري المحترفين والتأهل إلى تصفيات الدوري الممتاز.

وجاء ترتيب المجموعة الأولى: الشقق برصيد 35 نقطة، الألومنيوم 32 نقطة، أسمنت أسيوط 27 نقطة، طهطا 22 نقطة، كيما أسوان 20 نقطة، الأقصر 18 نقطة، شباب كانا 14 نقطة، وفي القاع. ويتصدر المجموعة مالاوي وكوس برصيد 8 نقاط لكل منهما.

ترتيب المجموعة الثانية .

في المجموعة الثانية: الترسانة 39 نقطة، الفيوم 27 نقطة، المنيا 24 نقطة، نجوم ميسر 21 نقطة، تليفون بني سويف 16 نقطة، الواسطي 15 نقطة، طامية الفيوم 15. نقطة، وبني مزار وماجة ولكل منهما 13 نقطة.

صراع البقاء في الدوري..

تشتد المنافسة في الأسبوع الأخير من المسابقة، حيث يهبط متذيل كل مجموعة إلى الدرجة الثالثة في المجموعة الأولى، ويتنافس مالاوي وكاواس على البقاء. وتضم المجموعة الثانية أربعة أندية هي سباق البقاء والواسطي وطامية الفيوم وبني مزار وميجاجا وتليفون بني سوف.

مباريات الاسبوع الماضي…

وتقام مباريات الأسبوع الماضي بواقع أربع مباريات في المجموعة الثانية، حيث يلتقي شباب مقاغة مع الواسطي على ستاد مركز شباب مطاي، والمنيا مع بني سويف تليفونات على ستاد جامعة المنيا، وشباب طامية مع بني مزار الفيوم، ونجوم مصر مع الترسانة. بينما تحصل منطقة الفيوم على راحة إلزامية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق