«لا أعرف كيف نجونا».. جوارديولا ينتقد مواعيد مباريات مانشستر سيتي في إنجلترا20/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «لا أعرف كيف نجونا».. جوارديولا ينتقد مواعيد مباريات مانشستر سيتي في إنجلترا20/04/2024 - مصر النهاردة

انتقد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، توقيت مباراة فريقه أمام تشيلسي اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وفاز مانشستر سيتي على تشيلسي 1-0 في المباراة التي جمعتهما في نصف نهائي البطولة المحلية.

وقال جوارديولا في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) بعد المباراة: “ليس من المقبول بالنسبة لنا أن نلعب اليوم، إنه أمر مستحيل على صحة اللاعبين، إنه ليس طبيعيا”.

«لا أعرف كيف نجونا».. جوارديولا ينتقد مواعيد مباريات مانشستر سيتي في إنجلترا20/04/2024بيب جوارديولا – صورة أرشيفية«لا أعرف كيف نجونا».. جوارديولا ينتقد مواعيد مباريات مانشستر سيتي في إنجلترا20/04/2024

وتابع: “لعبنا 120 دقيقة ضد ريال مدريد، أعلم أن هذا البلد يبرز في كأس الاتحاد الإنجليزي، لكن بالنسبة لصحة اللاعبين، لا أعرف كيف نجونا اليوم”.

وأوضح: “لا أعتقد أن المطالبة بتأجيل المباراة ستأتي بنتيجة إيجابية. القوة الوحيدة التي أملكها هي التحدث هنا، وأتساءل لماذا لا نلعب غدًا؟ تشيلسي ومانشستر يونايتد وكوفنتري لم يفعلوا ذلك”. لا نلعب في منتصف الأسبوع مثلنا.”

وأكد: “أتذكر أنه قبل موسمين كان لدينا دورتموند يوم الأربعاء وليفربول يوم السبت في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وكانوا متقدمين 3-0 في الشوط الأول.

وأضاف: “من الصعب جدًا التعافي ذهنيًا بالطريقة التي لعب بها اليوم، وكايل ووكر الذي أصيب لعدة أسابيع، لا أفهم كيف نجا الثنائي”.

واختتم قائلا: “نريد أن نلعب كرة القدم، لكن هذا مبالغ فيه، نحن ندافع عن لقبنا”.

ومن الجدير بالانتظار أن ينتظر مانشستر سيتي الفائز من مباراة مانشستر يونايتد ونظيره كوفنتري سيتي في نصف النهائي ليواجههما في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق