بدءا من اليوم، تطبيق الأسعار الجديدة للخبز السياحي والفينو - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بدءا من اليوم، تطبيق الأسعار الجديدة للخبز السياحي والفينو - مصر النهاردة

تطبيق الأسعار الجديدة للخبز السياحي والفينو، أعلنت الشعبة العامة للمخابز بالاتحاد العام للغرف التجارية، بدء تطبيق الأسعار الجديدة للخبز السياحي والفينو اليوم الأحد 21 إبريل 2024، وذلك ضمن تنفيذ مبادرة خفض أسعار السلع في الأسواق. 

 

رئيس الوزراء يعلن تطبيق تخفيض أسعار الخبز السياحي والفينو

وذلك تنفيذًا لما أعلنه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بشأن تطبيق تخفيض أسعار الخبز السياحي والفينو بدءًا من اليوم الأحد.

287.jpg
تطبيق الأسعار الجديدة للخبز السياحي والفينو، مصر بوست

بدءًا من اليوم خفض أسعار الخبز السياحي

وكان الدكتور علاء عز أمين عام الاتحاد العام للغرف التجارية، أوضح أنه تم التوافق مع الشعبة العامة للمخابز بالاتحاد على خفض أسعار الخبز السياحي بدءًا من اليوم الأحد بنسبة من 30% إلى 45% وذلك لمراعاة كسر الجنيه وتكلفة إنتاج المدخلات لكل نوع. 

-إعلانات-

أسعار الخبز السياحي بدءًا من اليوم الأحد 

وأشار «عز» في بيان صادر عن الاتحاد العام للغرف التجارية إلى أن أسعار الخبز السياحي بعد الخفض ستصبح كما يلى:

  • يبلغ سعر رغيف الخبز السياحي وزن 80 جرامًا نحو  150 قرشًا .
  • يبلغ سعر رغيف الخبز السياحي وزن 40 جرامًا نحو 75 قرشا.
  • يبلغ سعر رغيف الخبز السياحي وزن 25 جرامًا نحو 50 قرشا.
  • يبلغ سعر رغيف خبز أفرنجى وزن  50 جرامًا نحو 150 قرشا.
  • يبلغ سعر رغيف خبز أفرنجى وزن 35 جرامًا نحو 100 قرش.
932.jpg
تطبيق الأسعار الجديدة للخبز السياحي والفينو، مصر بوست

شعبة المخابز: انخفاض جديد بأسعار الدقيق قبل تطبيق الأسعار الجديدة للخبز السياحي

وفي نفس السياق، أعلنت شعبة أصحاب المخابز بالغرفة التجارية لمحافظة القاهرة، انخفاضات جديدة في أسعار الدقيق، حيث تراجعت أسعار الدقيق لمستويات جديدة في الفترة الأخيرة تراوحت ما بين 1000 جنيه و1500 جنيه، مع توقعات باستمرار انخفاض أسعار الدقيق في الأسواق.

 

اليوم تطبيق أسعار الخبز السياحي بعد تخفيضات تصل لـ 35%

وقال خالد فكري سكرتير شعبة أصحاب المخابز بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن المخابز ستبدأ من اليوم الأحد بتطبيق الأسعار الجديدة لأسعار الخبز السياحي، وسط توقعات عن وصول معدلات الانخفاض إلى 35% في أسعار العيش السياحي.

091d1e417c.jpg
تطبيق الأسعار الجديدة للخبز السياحي والفينو، مصر بوست

عقد اجتماعات مع أعضاء غرفة صناعة الحبوب

وأكد «فكري» أنه تم عقد اجتماعات مع أعضاء غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات، وأصحاب المطاحن 72%، وأنه تم التوافق على ألا يتعدى سعر طن الدقيق حاليًا في الأسواق الـ 16 ألف جنيه، وذلك بهدف توفير الخبز السياحي بأسعار مناسبة، وأقل بنحو من 30% إلى 35% من السعر السائد حاليا لأسعار رغيف الخبز السياحي.

 

أسعار الخبز السياحي بعد تخفيضات تصل إلى 35%

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على أن يكون سعر بيع الرغيف السياحي وزن 80 جرامًا نحو 1.5 جنيه بدلًا من 2 جنيه و2.25 جنيه، وسعر رغيف وزن 40 جرامًا نحو 75 قرشًا بدلًا من 125 قرشا، وسعر رغيف وزن 25 جرامًا نحو 50 قرشًا بدلًا من 75 قرشًا.

429.jpg
تطبيق الأسعار الجديدة للخبز السياحي والفينو، مصر بوست

أسعار الخبز الفينو بعد تخفيضات تصل لـ 35%

وأوضح أنه بالنسبة للخبز الأفرنجي «الفينو»، تم الاتفاق على أن يباع سعر الرغيف الفينو وزن 35 جرامًا بـ 1 جنيه بدلًا من 1.5 جنيه، ورغيف وزن 70 جرامًا بسعر 1.5 جنيه بدلًا من 2.5 جنيه.

ونقدم لكم من خلال موقع "مصر بوست"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق