التخطي إلى المحتوى

الماتدور الإسباني نحو إستعادة الصدارة، يستضيف منتخب أسبانيا متصدر المجموعة منتخب ألمانبا في الأندلس بمدينة إشبيلية في ختام مبايات دور مجموعات دوري الأمم الأروبية اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر، على ستاد لاكار توخا.

ومن خلال موقع مصر سبورت سوف نكون معكم لحظة بلحظة في توفير البث المباشر لمباراة اسبانيا وألمانيا اليوم بدون تقطيع، في حال توقف البث أترك لنا تعلق أو حدث الصفحة.

تذاع مباراة اسبانيا وألمانيا اليوم عبر  قناة بي ان سبورت 1 في تمام الساعة 10:45 مساءاً بتوقيت السعودية وفي تمام الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 9:45 مساءاً بتوقيت فلسطين وفي تمام الساعة 7:45 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT.

حسب قنوات بي أن سبورتس القطرية، فان همة التعليق على أحداث ومجريات اللقاء سيكون من نصيب المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

يحتل المنتخب الألماني المركز الأول برصيد 9 نقاط في دوري الأمم والأوروبية، بعد فوزه على منتخب أوكرانيا، بينما على الجهة المقابلة تعثر الماتدور الإسباني امام سويسرا بنتيجة التعال الإيجابي هدف لمثله، ليخسر بذلك الصدارة لصالح الألمان.

قام لويس إنريكي بتسمية فريق من 26 لاعباً للمشاركة في مباريات إسبانيا في فترة التوقف الدولية،ولكن تعرض لخيبة أمل مرتين  الأولى بسبب أنسو فاتي والذي مزق غضروفه الداخلي واستبعد لمدة أربعة أشهر وتبع، والثانية بسبب لويس جايا الذي تعرض لإصابة في الرأس أمام هولندا بعد أن غادر المعسكر الإسباني.
سيكون لقاء منتخب أسبانيا وألمانيا بمثابة صراع بمعنى الكلمة من أجل تزعم المجموعة قب إسدال الستار على اخر مباراة في دوري مجموعات دوري الأمم الأوروبية.

 

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات