دوري أبطال أوروبا، التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ وأرسنال - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم دوري أبطال أوروبا، التشكيل المتوقع لمباراة بايرن ميونخ وأرسنال - مصر النهاردة

بايرن ميونخ ضد أرسنال، يحتضن ملعب "أليانز أرينا" مباراة بايرن ميونخ وآرسنال في إطار منافسات إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكشفت صحيفة آس الإسبانية عن تشكيل بايرن ميونخ وأرسنال المتوقع في مباراة الليلة في دوري أبطال أوروبا.

 

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام أرسنال

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: كيميتش، دي ليخت، إيريك داير، جيريرو

خط الوسط: لايمر، جوريتسكا، جمال موسيالا

خط الهجوم: مولر، ساني، هاري كين

 

تشكيل أرسنال المتوقع أمام بايرن ميونخ

 

حراسة المرمى: رايا

خط الدفاع: بن وايت، ساليبا، جابرييل، ياكوب كيفيور

-إعلانات-

خط الوسط: جورجينيو، أوديجارد، ديكلان رايس

خط الهجوم: ساكا، هافيرتز، مارتينيلي

 

وانتهت مواجهة الذهاب بين أرسنال وبايرن ميونخ بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2/2، على ملعب "الإمارات" الثلاثاء الماضي.

ويلتقي المتأهل من مباراة البايرن مع أرسنال مع المتأهل من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة بايرن ميونخ وآرسنال في دوري أبطال أوروبا 


تنطلق صافرة مباراة بايرن ميونخ وآرسنال في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وآرسنال في دوري أبطال أوروبا


تذاع مباراة بايرن ميونخ وآرسنال عبر قناة beIN Sports HD 2.

 

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم طاقم تحكيم مباراة بايرن ميونخ الألماني أمام آرسنال الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء.

 

الاتحاد الأوروبي قرر تعيين طاقم تحكيم هولندي لإدارة المباراة التي ستجمع بين الفريقين للمرة الأولى منذ 7 سنوات على ملعب أليانز أرينا، عندما خسر الجانرز 5-1، وتكررت النتيجة في الإمارات.

حكام مباراة بايرن ميونخ ضد أرسنال

ويدير مباراة بايرن ميونخ ضد أرسنال الدولي الهولندي داني ماكيلي، ويعاونه في الملعب الثنائي هازيل سيجيسترا وجان دي فريز، وفان دير إيجيك حكمًا رابعًا.

بينما يتواجد في غرفة الفار، كل من روب ديبرينك، وكلاي روبيرتي.

وستكون هذه المباراة الأولى التي يقودها ماكيلي لـ آرسنال هذا الموسم، والأولى منذ 2016 عندما كان حكمًا لمواجهة الجانرز ضد بازل والتي انتهت 2-0 للفريق الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.


كما ستكون هذه المواجهة الأولى لـ بايرن ميونخ تحت قيادة الهولندي، لكنه سبق وأن أدار 4 مباريات سابقة في دوري أبطال أوروبا للعملاق البافاري، منها الفوز على برشلونة 2-0 في 2022، وسداسية النادي الألماني ضد ريد بول سالزبيرج في2020، والفوز على أولمبياكوس 3-2 عام 2019،  وسيلتك 2-1 في أكتوبر 2017.

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق