كيف كان النهائي الوحيد بين الزمالك ونهضة بركان في بطولة الكونفدرالية؟ - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم كيف كان النهائي الوحيد بين الزمالك ونهضة بركان في بطولة الكونفدرالية؟ - مصر النهاردة

الإثنين 29/أبريل/2024 - 03:24 ص

ظهر طرفي نهائي كأس الكونفدرالية بعد انتهاء المواجهة التي جمعت بين الزمالك أمام نظيره دريمز الغاني في نصف نهائي البطولة.

وفاز الزمالك في إياب نصف النهائي على نظيره دريمز الغاني بنتيجة 3-0، بعدما انتهت مواجهة الذهاب بين الطرفين بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في المقابل، صعد نادي نهضة بركان المغربي إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية، بعدما رفض فريق اتحاد العاصمة الدخول إلى أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، ليتم إلغاء اللقاء وإعلان تأهل الفريق المغربي بشكل اعتباري إلى نهائي المسابقة القارية بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة.

الجدير بالذكر أنه كانت هناك أزمة بين اتحاد العاصمة ونهضة بركان في مواجهة الذهاب أيضًا، والتي أسفرت عن فوز الفريق المغربي بنتيجة 3-0.

وبذلك يضرب فريق الزمالك موعدًا في مواجهة قوية مرتقبة أمام نظيره نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعرض القاهرة 24  نتيجة المواجهة الوحيدة التي جمعت بين الطرفين في نهائي كأس الكونفدرالية في وقت سابق.

النهائي الوحيد بين الزمالك ونهضة بركان في بطولة الكونفدرالية

وكان هناك نهائي وحيد جمع بين الزمالك أمام نظيره نهضة بركان في كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث كانت تلك المواجهة في عام 2019.

 وفاز نادي نهضة بركان في مواجهة الذهاب التي جمعت بين الطرفين بنتيجة 1-0، بينما حقق نادي الزمالك الفوز في مواجهة الإياب بنتيجة 1-0 أيضًا، ما أدى إلى دخول الطرفين إلى ركلات الترجيح، والتي أسفرت عن فوز القلعة البيضاء بلقب البطولة الأول في تاريخه.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في الكونفدرالية

ومن المقرر أن يكون موعد مواجهة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية على ملعب الفريق المغربي، يوم الأحد الموافق 12 من شهر مايو المقبل.

بينما موعد مواجهة الإياب على ملعب القاهرة الدولي، يوم الأحد الموافق 19 من الشهر ذاته.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق