الأهلى يتدرب صباح اليوم قبل السفر للكونغو لمواجهة مازيمبى - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم الأهلى يتدرب صباح اليوم قبل السفر للكونغو لمواجهة مازيمبى - مصر النهاردة

ويجري فريق الأهلي، صباح اليوم الأربعاء، مرانه الأول والأخير في القاهرة قبل مواجهة مازامبا في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بفارق هدفين مقابل هدف.

وسيتدرب الأهلي قبل السفر إلى الكونغو لمواجهة مازامبا ومن ثم سيتناول اللاعبون وجبة الغداء في النادي ثم يسافرون بالأتوبيس إلى مطار القاهرة لبدء رحلتهم إلى الكونغو.

ويلعب الأهلي مع مازامبا ذهابًا في الثالثة عصرًا يوم السبت 20 أبريل بالكونغو، فيما تقام مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء يوم الجمعة 26 أبريل.

وفي سياق متصل، علق مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على الخسارة قائلا: “كنا مسيطرين على المباراة في أول 25 دقيقة، ثم دخل الزمالك المباراة بسبب أخطاء ساذجة، وفي “في نهاية الشوط استقبلنا هدفا، وفي الشوط الثاني كنا الأفضل والزمالك سجل هدف الفوز من تنظيم كروي”.

وأضاف المدرب الاهليوقال: “لم أبدأ المباراة بالتشكيلة الخاطئة، وإذا أجريت تبديلات مبكرة ستشتكي، وإذا تأخرت في التبديلات ستشتكي أيضا، والكل يتحمل مسؤولية الزمالك”. خسارة.” وأضاف: “ليس هناك وقت للتعاقد مع لاعبين جدد، وعلينا التعامل مع اللاعبين المتاحين، وعلينا ذلك. لاعب الأهلي يجب أن يتمتع بخصائص خاصة ويستطيع تحمل الضغوط”. وأضاف: “في النهاية يجب علينا تذكروا أن الأهلي يفتقد 7 لاعبين مؤثرين في صفوفه”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق