«نادية شكري» من مسرحية العيال كبرت حتى مسلسل جودر - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم «نادية شكري» من مسرحية العيال كبرت حتى مسلسل جودر - مصر النهاردة

كشفت الفنانة نادية شكري كواليس مشاركتها في مسلسل "جودر ألف ليلة وليلة"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وظهرت فيه بشخصية العجوز المسحورة "رتبة".

وقالت نادية شكري خلال لقائها مع الإعلاميتين منى عبد الغني وإيمان عز الدين في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" المذاع عبر قناة CBC: "ربنا طبطب عليا بمشاركتي في مسلسل جودر، لإنه جالي في وقت كنت محبطة جدا وفقدت الأمل إن الجمهور يشوفني في رمضان".

128.png
«نادية شكري» من مسرحية العيال كبرت حتى مسلسل جودر

و تحدثت عن كواليس مسرحية العيال كبرت حيث  قالت الفنانة نادية شكري أن الفنان أحمد زكي كان زميلي في المعهد وسابقني بعدة سنوات  وعلاقته بسامي العدل كانت كويسة وأنا عارفة حركاته لكني ما تخيلتش يعمل كده.

على جانب آخر، كشفت الإعلامية منى عبد الغني أنها كانت تشبه الفنانة نادية شكري، ما عرضها لمشكلة مع خالها موضحة: "كان ليها فيلم في السينما اتعرض لنادية شكري، وأنا بعدها روحت عند خالي وبخبط على الباب قال لي يالا امشي روحي لأنه ما كانش عاوزني أمثل وقتها وكان مفكرني أنا اللي في الفيلم وقفل الباب في وشي".

وشاركت نادية شكري في مسلسل «جودر» الذي عرض في رمضان الماضي 2024، ومن بطولة الفنان ياسر جلالوالفنانة نور اللبنانية، بمشاركة كل من الفنانة ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد على رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى.

ومسلسل "جودر: ألف ليلة وليلة" مكون من 15 حلقة وبدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان 2024.

مسلسل "جودر" مستوحى من حكايات ألف ليلة وليلة، بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحى، هنادى مهنا، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، عايدة رياض، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوى، مجدي فكري، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر، وأروما للمنتج تامر مرتضى.

إقرأ أيضا

وزيرة الثقافة تفتتح فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان أسوان لأفلام المرأة

وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر ناهز 81 عاما

«القباج» تشهد افتتاح فعاليات الدورة الثامنة لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق