مجلة نور للطفل بالأزهر تنفي تعاونها مع بلوجر شهيرة - مصر النهاردة

اعلام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مجلة نور للطفل بالأزهر تنفي تعاونها مع بلوجر شهيرة - مصر النهاردة

نفت إدارة مجلة نور للطفل الصادرة عن المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعاونها مع بعض الشخصيات لتنفيذ لقاءات هادفة للأطفال خلال الفترة المقبلة.

أوضحت المجلة في بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "تابعت إدارة مجلة نور ما أُثير من مناقشات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعاونها مع بعض الشخصيات لتنفيذ لقاءات هادفة للأطفال خلال الفترة المقبلة.

وتؤكد إدارة المجلة أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة، فإدارة المجلة حريصة كل الحرص على الحفاظ على منهج الأزهر الشريف".

اختتم البيان: "كما أن المجلة وإصداراتها تراجع من قبل كبار علماء الأزهر، وتهيب المجلة بمتابعيها الحصول على أخبارها المعتمدة من المصادر الرسمية التابعة لها، فلا يعد استقبال أحد أعضاء مجلس إدارة المجلة لبعض الشخصيات للحصول على إصداراتها كمسوغ للترويج على أنه تعاون مشترك".

يذكر أن بلوجر تدعى فدوى كانت قد نشرت صورتها مع دكتور نهى عباس رئيس تحرير المجلة وأعلنت أنه تم الاتفاق على التعاون المشترك بينهما وسيكون هناك لقاءات هادفة للأطفال بمقر المجلة.


ولكن ما أوضحته المجلة هو أن إحدى المدونات أتت إلى مجلة نور للطفل، للاستعانة بإصدارات المجلة من أجل توزيعها على الأطفال وأولياء الأمور في المدارس الدولية التي تذهب إليها البلوجر، ولا صحة لتقديم لقاءات للأطفال.

نرشح لك: البنك المركزي: تعطيل العمل بالبنوك يوم الخميس بمناسبة تحرير سيناء

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق