عالم أزهري: الزوجة الصالحة ستر من ربنا - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم عالم أزهري: الزوجة الصالحة ستر من ربنا - مصر النهاردة

قال الدكتور أسامة قابيل، من علماء الأزهر الشريف، إن الستر من أعظم النعم التي أنعم الله سبحانه وتعالى، مضيفا: "أعظم دعوة من أمك ربنا ينعم عليك بالستر والصحة".

اسم الله الستار

وأضاف العالم الأزهري، خلال حوار مع الإعلامية إيمان رياض  بحلقة برنامج "من القلب للقلب"، المذاع على فضائية "mbcmasr2": "ربنا علمنا إن من أسمائه الحسنى الستار، يعنى يستر العقول والقلوب والنفوس والعيوب والجوارح، الستر ليس من الفضائح ده جانب".

فضل الزوجة الصالحة 

وتابع: "لو عندك زوجة صالحة ده ستر من ربنا، لبس وعربيتك ووظيفتك كل ده ستر من ربنا عليك، ربنا لا يهتك ستر الانسان حتى لو كرر معصيته أكثر من مرة"، مستشهدا بواقعة عمر بن الخطاب أخرج أبو داود في الزهد عن أنس بن مالك قال: أتي عمر بشاب قد سرق، فقال: والله ما سرقت قبلها قط: فقال عمر: كذبت والله، ما كان الله ليسلم عبدا عند أول ذنب.

-إعلانات-

واستكمل: "ممكن الانسان يخطئ يبقى فى فطرة جواه يقول مش عاوز رصيد الستر يخلص، اوعى رصيد ستر قلبك يتشال اوعى ستر عقلك يتشال، كان عندى صديق توفت زوجته وكل ما كان يتذكرها يقول ربنا ساترني بيها".

ونقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق