على أنغام «شمندورة» لـ منير.. محمد صلاح يستعد لمواجهة إيفرتون (صورة)23/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم على أنغام «شمندورة» لـ منير.. محمد صلاح يستعد لمواجهة إيفرتون (صورة)23/04/2024 - مصر النهاردة

ظهر النجم الدولي محمد صلاح، المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي، خلال تدريباته مع الريدز، وهو يستمع إلى إحدى أغاني محمد منير، قبل مواجهة إيفرتون.

ويستعد الفرعون المصري مع ليفربول لمواجهة إيفرتون في ديربي الميرسيسايد ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ29 للدوري الإنجليزي.

ونشر صلاح، قصة فيديو عبر منصة إنستجرام، خلال تدريباته في صالة الريدز، مساء اليوم الثلاثاء، حيث استمع إلى أغنية “شمندورا” للفنان محمد منير.

ومن المفترض أن يحل ليفربول ضيفا ثقيلا على جاره إيفرتون، على ملعب الأخير “جوديسون بارك”، مساء الأربعاء، وتحديدا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

على أنغام «شمندورة» لـ منير.. محمد صلاح يستعد لمواجهة إيفرتون (صورة)23/04/2024محمد صلاحعلى أنغام «شمندورة» لـ منير.. محمد صلاح يستعد لمواجهة إيفرتون (صورة)23/04/2024

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة بفارق الأهداف خلف أرسنال المتصدر، بينما يصل إيفرتون إلى المركز 16 برصيد 30 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق