قرار رسمي من المالية بشأن مرتبات الموظفين عن شهر أبريل 2024 - مصر النهاردة

المستقبل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم قرار رسمي من المالية بشأن مرتبات الموظفين عن شهر أبريل 2024 - مصر النهاردة

أصدرت وزارة المالية قرارًا بشأن الموعد الرسمي لصرف مرتبات الموظفين عن شهر أبريل الحالي، والتي تتضمن الزيادة الجديدة المقررة منذ مارس الماضي، والتي كلف بها الرئيس عبد الفتاح السيسي ليتكون ما بين 1000 إلى 1200 جنيه حسب الدرجة الوظيفية.

موعد صرف مرتبات الموظفين

بحسب قرار المالية، يبدأ صرف المرتبات بدايةً من يوم الأحد القادم، الذي يوافق 21 أبريل الجاري، ليكون اليوم الأول من الأيام الخمسة التي حددتها الوزارة لصرف رواتب جميع العاملين بالجهات والهيئات والوزارات الحكومية المختلفة.

في حين كان بدأ صرف مستحقات العاملين بالدولة عن شهر أبريل الحالي، وفق قرار وزارة المالية، قبل عيد الفطر الماضي، في أيام 4 و 7 و 8 من الشهر نفسه.

موعد صرف مرتبات شهر مايو

كما كشف شريف خيري، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، عن موعد صرف مرتبات شهر مايو المقبل، والتي تتأخر يومين عن موعد صرف مرتبات الشهر الحالي.

فصرح “خيري” بأنه تم تحديد يوم 23 مايو 2024 ليكون اليوم الأول لصرف مرتبات الموظفين والعاملين بالدولة، بينما تحددت أيام 8 و 9 و 12 مايو لصرف المستحقيات المتأخرة من ماكينات الصراف الآلية.

وتوجه وزارة المالية الموظفين والعاملين بالدولة بتجنب الزحام على ماكينات الصراف الآلي ATM من اليوم الأول لصرف الرواتب، لاسيما وأن الأموال متاحة في المياكينات خلال أي وقت من الأيام المحددة لكل جهة لصرف الأجور والمستحقات.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق